رسالة ترحيب من سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جبر الداعور

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، سيدنا محمد عليه وعلى آله وصحبه أجمعين، أفضل الصلاة وأتم التسليم وبعد:
•    مع بدء العام الجامعي الجديد 2020/2021 أتمنى أن يكون عاماً مميزاً تتحقق فيه أماني شعبنا بالحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .
•    ومع تسلمي لمهامي في رئاسة جامعة فلسطين في هذا العام، يسعدني أن أرحب بشكل خاص بأبنائي الطلبة الجدد الذين إلتحقوا بجامعة فلسطين، وأصبحوا جزءاً من أسرتها؛ لينهلوا من علم أساتذتها الأجلاء، وليكونوا طلاباً مميزين قادرين على تحمل أمانة وطنهم وتحقيق طموحاتهم .
•    وعلى الرغم من الصعاب التي تواجهها الجامعات الفلسطينية، إلا أن جامعة فلسطين حافظت وستحافظ على ما  تقدمه من تميز وإبداع وتواصل وتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني، والمؤسسات الدولية، كما أن أبوابها مشرعة لتنفيذ الأنشطة اللامنهجية . لتعزيز الفكر الوطني وحرية التعبير عن الرأي لدى طلابها .
•    كما أدعو كل العاملين بالجامعة سواء من الأكاديمين أو الإداريين  بتسخير كل طاقاتهم وخبراتهم لتحقيق الجودة والنوعية في الخدمة التعليمية التي تقدم لطلبة جامعة فلسطين، ولتكن جامعة فلسطين هي فلسطين الجامعة علماً ووطنناً.
•    وختاماً أتقدم بجزيل شكري وتقديري إلى كل الأوفياء في جامعتنا جامعة فلسطين العامرة ، والداعمين لها من خارجها لجهودهم من أجل أن تكون جامعة فلسطين حاضنة لكل الفلسطينيين رغم الصعاب والتحديات التي نعيشها في وطننا الغالي فلسطين.


حفظ الله جامعة فلسطين وحفظكم الله جميعاً،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته