صورة الخبر
الأخبار

كلية الطب وعلوم الصحة - طب وجراحة الفم والأسنان في جامعة فلسطين تحتفي بطلابها المشاركين في مسابقة صفوة الحفاظ والمتميزين خلال برنامج الامتياز

كلية الطب وعلوم الصحة - طب وجراحة الفم والأسنان في جامعة فلسطين تحتفي بطلابها المشاركين في مسابقة صفوة الحفاظ والمتميزين خلال برنامج الامتياز.
احتفت كلية الطب وعلوم الصحة قسم طب وجراحة الفم الأسنان في جامعة فلسطين بطلبتها الحافظين لكتاب الله عز وجل والمتفوقين في برنامج الامتياز وذلك بحضور الدكتور"ناجي شعت" القائم بأعمال عميد طب وجراحة الفم والأسنان، والدكتور"نهاد بدرية" مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة، وبحضور الدكتور"محمود المغني" رئيس قسم طب الأسنان ، والدكتورة "ربا الأغا" مسؤولة برنامج الامتياز.
حيث افتتح الدكتور"ناجي شعت" كلمته بالثناء على الطلبة الحافظين لكتاب الله عز وجل ، مؤكدًا على دور جامعة في بناء جيل يتمتع بالقيم الاجتماعية والدينية والوطنية، مشيدًا بجهود الطلبة في متابعة مسيرتهم الأكاديمية بالتميز، مضيفًا أن برنامج الامتياز يصنع أطباء المستقبل، ويحقق التقدم المهني، ويفتح آفاقًا في الحياة العملية، مما يسهم في نهضة الوطن.
من جهته، هنَّأ الدكتور "نهاد بدرية" جميع الطلبة الخريجين بمناسبة إنجازهم مرحلة الامتياز بكل جدارة وحرفية، معبرًا عن فخره واعتزازه بهذه النماذج المشرقة من أبناء جامعة فلسطين، الذين شاركوا في مشروع صفوة الحفاظ 2 على مستوى الوطن، وسردوا القرآن الكريم على جلسة واحدة، وكذلك النماذج التي انطلقت إلى سوق العمل، وحققت نجاحات محلية وإقليمية من خلال استكمال الدراسات العليا في تخصص طب الأسنان، متمنيًا أن يكونوا خير سفراء لجامعتنا وكليتنا.
وفي الختام، قامت الكلية بتسليم وسام التهنئة، وشهادة التقدير للطلبة الحافظين لكتاب الله والمتميزين في برنامج الامتياز، تعبيرًا عن فخرها واعتزازها بإنجازاتهم الرائعة.