صورة الخبر
الأخبار

زيارة وفد من تلفزيون فلسطين إلى جامعة فلسطين

زيارة وفد من تلفزيون فلسطين إلى جامعة فلسطين.
في إطار تعزيز التعاون والتواصل الثقافي والإعلامي بين المؤسسات التعليمية والإعلامية، استقبل سعادة الأستاذ الدكتور"جبر إبراهيم الداعور"رئيس جامعة فلسطين وفدًا من تلفزيون فلسطين الفضائية ضم كلًا من الأستاذ "معين الحلو" مدير العلاقات العامة، والأستاذ"زاهر الكاشف" مدير قناة مساواة، والأستاذ "أيمن عبد الرازق" نائب مدير العلاقات العامة وشارك في هذا الاستقبال الدكتور"حسن أحمد" مستشار رئيس مجلس الإدارة للعلاقات العامة، والأستاذ "حسن صباح" المدير الإداري للعلاقات العامة.
حيث رحب الأستاذ الدكتور"جبر الداعور" بوفد تلفزيون فلسطين الفضائية، معربًا عن تقديره للدور الذي يقوم به تلفزيون فلسطين في تغطية المؤتمرات العلمية والاحتفالات الرسمية لجامعة فلسطين، مضيفًا بأن جامعة فلسطين تسعى من خلال برنامج الإعلام والاتصال إلى إعداد كوادر متميزة في مجالات الإعلام قادرة على العمل بكفاءة والحفاظ على الثقافة العربية والهوية الوطنية الفلسطينية.
هذا وشكر الوفد إدارة جامعة فلسطين على حسن استقبالهم، مثمنين دور الجامعة في دعم التعليم والثقافة في فلسطين، مشيرين إلى أن دور جامعة فلسطين هو دور وطني يبنى المستقبل من خلال تطوير مهارات وقدرات الشباب.
وفي الختام قدم التلفزيون كتبًا مهداة من مكتبة الصحفي "حسن الكاشف" رحمه الله، متفقين على توطيد التعاون بينهما للعمل على تقديم مزيد من الفرص للطلبة.