صورة الخبر
الأخبار

وفد من نقابة أطباء الأسنان يزور جامعة فلسطين

استقبلت جامعة فلسطين ممثلة بسعادة الحاج " كاظم دغمش " رئيس هيئة المديرين ، وسعادة أ.د."جبر الداعور" رئيس الجامعة وفد من نقابة أطباء الأسنان في فلسطين ممثلًا بنقيب أطباء الأسنان الدكتور "إسماعيل ملحم " والوفد المرافق له، وشارك في الاستقبال كلا من د."أكرم عطاالله "نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، د."خالد عيسى" نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية ، د."أسامة الشنطي" قائم بأعمال عميد طب الأسنان ، د."محمود المغني"رئيس قسم طب الأسنان .
حيث رحب الحاج " كاظم دغمش" بوفد الأطباء،مشيرا إلى ان جامعة فلسطين لديها المعدات الحديثة ، والبرامج المتطورة في العملية التعليمية والهيئة التدريسية الكفء في برنامج طب الأسنان خاصة وفي مختلف التخصصات الأخرى لكافة طلبتها .
كما أشار أ.د." جبر الداعور " الى أن عيادات طب الأسنان في جامعة فلسطين توفر خدمة متميزة للمريض ، و تعزز من استخدام الطلبة على الأجهزة الحديثة التي ترفع من الأداء العملي لطلبة الأسنان في التحصيل الخبراتي كطبيب في المستقبل .
و أكد د."أكرم عطاالله" أن مجلس ادارة الجامعة يسعى دائما إلى الارتقاء في البرامج التعليمية النوعية ، ومتابعة التقنيات الجديدة في التعليم والبعد عن الأساليب التقليدية لتمكين الطلبة من مواجهة التحديات التي يشهدها العصر الحديث .
كما أشاد د."اسماعيل ملحم" و الوفد الزائر بالتطور التكنولوجي والبرامج التعليمية التي تتبعها جامعة فلسطين في التدريس، مشيدين في الجهود المتمثلة في الجامعة من اجل النهوض بالعملية التعليمية لأبناء الشعب الفلسطيني .
كما اجتمع الوفد مع أعضاء الهيئة التدريسية من كادر أكاديمي مناقشا العديد من الاقتراحات التي تساهم في حث الطلبة على التميز من خلال الالتحاق في جامعة فلسطين ،وفي الختام قام الوفد بعمل جولة في عيادات ومعامل طب الأسنان شاكرين حسن استقبال إدارة جامعة فلسطين ممثلة بـ الكادر الأكاديمي والإداري.