صورة الخبر
الأخبار

وفد من الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة يزور جامعة فلسطين

استقبلت جامعة فلسطين وفد من الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة لمؤسسات التعليم العالي الفلسطينية متمثلا بكل من م. إياد أبو سمرة مدير الجودة ، د.أحمد أبو الرب من الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة ، وكان في استقباله كلا من سعادة الحاج كاظم دغمش رئيس هيئة المديرين و أ.د. سالم صباح عضو هيئة المديرين و د. شادي عويضة أمين سر هيئة المديرين، د.أكرم عطا الله نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ، د.خالد عيسى نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية ، د.نادر أبو شرخ عميد الدراسات العليا والبحث العلمي ، أ.ابراهيم دغمش المستشار القانوني للجامعة ، د. أحمد الشقاقي مدير العلاقات العامة ، د. يوسف عوض رئيس قسم التمريض - بكالوريوس.
حيث رحب الحاج كاظم دغمش بوفد الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة مؤكدا أن جامعة فلسطين تسعى جاهدة إلى مواكبة التغيرات في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة في قطاع غزة ، وتعمل على تطوير برامجها من خلال الأبحاث العلمية وتعزيز ذلك باستخدام نظام منهجي يحث الطلبة على الإبداع والتميز.
بدوره أكد م .إياد أبو سمرة ان هدف زيارة الهيئة هو حرصها على متابعة تطوير العملية التعليمية واتباع إجراءات معايير الجودة فيها ، وأن الجهود المتمثلة في الهيئة والجامعة هو من أجل النهوض بالعملية التعليمية لأبناء الشعب الفلسطيني.
كما أشاد الوفد بحسن التزام جامعة فلسطين بتعليمات وزارة التربية والتعليم العالي والهيئة الوطنية للاعتماد والجودة ، مثمنًا الجهود المبذولة في جامعة فلسطين لتعزيز التعليم التقني وجودة البرامج الأكاديمية والإدارية المقدمة للطلبة.
وفي الختام شكر الوفد حسن استقبال الجامعة كما قام الوفد بعمل جولة في المكتبة المركزية ، والمختبرات الطبية ، والاطلاع على التطور الأكاديمي والتكنولوجي في الجامعة بمختلف جوانبها التخصصية والبحثية.