صورة الخبر
الأخبار

وفد من إذاعة صوت الأقصى يزور مقر جامعة فلسطين

استقبل سعادة الأستاذ الدكتور"جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين، والدكتور"شادي عويضة" نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وفداً من إذاعة صوت الأقصى وضم الوفد أ."عماد زقوت" مدير عام الإذاعة؛ أ."حسن الديراوي" مدير دائرة الأخبار؛ أ."حسام أبو حجاج" مدير دائرة الهندسة؛ أ."حسن النجار" مدير دائرة الشئون الإدارية؛ أ." أحمد زغبر" رئيس قسم المذيعين؛ أ."عبد الرحمن غراب" العلاقات العامة .
حيث رحب أ.د."جبر الداعور" بالوفد الزائر مثمناً التعاون المستمر بين جامعة فلسطين و إذاعة صوت الأقصى والتي تأتي في إطار التواصل مع القطاع الإعلامي خاصةً أن إذاعة صوت الأقصى إذاعة جماهيرية تصل لكل أبناء الشعب الفلسطيني و تهتم بكافة المواضيع الدينية والاجتماعية والتربوية والثقافية ، مؤكداً أن جامعة فلسطين على استعداد تام للتعاون مع كافة المؤسسات الاعلامية التي تخدم الشعب الفلسطيني خاصة قطاع الطلبة.
في حين أشاد د." شادي عويضة" بحسن التعاون المشترك الذي أبدته اذاعة صوت الاقصى في خدمة قطاع طلبة الثانوية العامة و تغطية فعاليات الجامعة للجمهور.
بدوره شكر أ."عماد زقوت" حسن استقبال إدارة جامعة فلسطين مشيراً إلى ان تلك الزيارة تأتي في إطار تعزيز التواصل مع جامعة فلسطين وبحث سبل التعاون في موضوعات عدة تخص شريحة الطلبة ، مشيراً إلى ان هدف اذاعة صوت الأقصى هو مساندة المحتويات التعليمية الفلسطينية وتعزيز التواصل مع كافة المؤسسات.
وفي الختام قدم وفد إذاعة صوت الأقصى درع شكر وتقدير لرئيس جامعة فلسطين وذلك لدور الجامعة الرائد في المجتمع الفلسطيني وإسهاماتها في النهوض بالمسيرة التعليمية للطلبة.