صورة الخبر
الأخبار

كلية إدارة المال والأعمال وشركة بيبسي للمشروبات الخفيفيه تنظم ورشة عمل بعنوان مدى موائمة المساقات النظرية الجامعية لسوق العمل الفلسطيني

نظمت اليوم كلية إدارة المال والأعمال في جامعة فلسطين بالتعاون مع شركة بيبسي للمشروبات الخفيفيه ورشة عمل  بعنوان مدى موائمة المساقات النظرية الجامعية لسوق العمل الفلسطيني بحضور كلٍ من الدكتور محمود العجرمي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والدكتور خالد المدهون عميد الكلية والأستاذهمام اليازجي مدير الاتصالات والتسويق، والأستاذ سمير رشيد إستشاري التدريب والتطور في الشركة، وأ.رند الأسطل المحاضرة في الكلية ، وأعضاء الهيئة التدريسية ولفيف من طلبة الكلية.

بدوره رحب "المدهون" بالحضور معرباً عن سعادته وتمنيه للجميع الاستفادة والاستثمار الجيد من هذه الورشة ومؤكداً على أهمية هذه اللقاءات التي تأتي ضمن تلبية إحتياجات الطالب الجامعي ومساعدته في اختيار تخصصه وذلك لموائمة إحتياجات سوق العمل الفلسطيني .

وبجانبه أشاد "العجرمي" بحجم الإنجازات لشركة اليازجي للمشروبات الخفيفية مقدما شكره وتقديره لإدارة الشركة في مساهمتهم في تحقيق المسؤولية الإجتماعية تجاه المجتمع.

يذكرأن الورشة تناولت محورين أساسيين الأول بعنوان الخطوات العملية والعلمية لإتخاذ القرار المناسب لإختيار التخصص الجامعي والثاني بعنوان هل فكرت في التخصص الدراسي الذي ستدرسه في الجامعة بعد الانتهاء من مرحلة الدراسة الثانوية كما تناولت الورشة المهارات الإدارية والتسويقية والاتصالات والتطبيق والممارسة في تسويق منتجات الشركة.

ومن الجدير ذكره أن عمادة الكلية قد كرمت الطلبة المتفوقين في كليتها خلال الورشة وذلك لتشجيعهم على الإستمرار في التميز والتقدم في المستوى العلمي والعملي

واختمت الورشة بفتح باب النقاش والأسئلة التي لاقت تفاعلاً ومشاركة من قبل الطلبة والحضور.