صورة الخبر
الأخبار

هيئة المديرين تستقبل وفداً من مراكز خطوة في قطاع غزة

هيئة المديرين تستقبل الأستاذ حامد العجلة المدير العام لمراكز خطوة في قطاع غزة والدكتور رضوان أبو ركبة أستاذ علم النفس المساعد .  
 
استقبل الحاج "كاظم دغمش" رئيس هيئة المديرين في جامعة فلسطين في مكتبه ا. حامد العجلة مدير مراكز خطوة و الدكتور رضوان أبو ركبة أستاذ علم النفس المساعد بحضور الأستاذ الدكتور محمود الأستاذ عضو مجلس الأمناء.
 
حيث رحب الحاج" كاظم دغمش بالأستاذ حامد العجلة، معرباً عن تقديره لمراكز خطوة ولكل من يعمل في صالح مصلحة الطالب الفلسطيني ويرقى في تعليمه وخبرته وأدائه الوظيفي لجيل لاحق من خلال البرامج والخدمات والأدوات الطبية والكتب الجامعية التي تقدمها مراكز خطوة لأنشاء جيل التميز.
 
كما وأشار الحاج" كاظم دغمش "في حديثه الى أن جامعة فلسطين تعمل دائما على الارتقاء بالعلم والتعليم وتساهم في التطوير الذي يواكب العصر في ظل التطورات الحديثة المتوالية في الآونة الأخيرة.
وشكر الأستاذ حامد العجلة رئيس هيئة المديرين الحاج "كاظم دغمش" وأعرب سعادته بهذا اللقاء ومتابعته للتقدم الذي تحدثه الجامعة في كل عام من أعوام دراستها.
 
وفي الختام سلم الاستاذ حامد العجلة درع تكريم للحاج كاظم دغمش تقديرا لجهوده وعمله المتواصل لخدمة أبناء وطنه، كما أكد الطرفان على تعزيز العلاقة والتعاون بين الجامعة ومراكز خطوة لما يخدم الطلبة.