صورة الخبر
الأخبار

نظمته جمعية بربرة الخيرية جامعة فلسطين تستضيف حفلاً لتكريم الناجحين في الثانوية العامة

نظمته جمعية بربرة الخيرية 

جامعة فلسطين تستضيف حفلاً لتكريم الناجحين في الثانوية العامة

استضافت جامعة فلسطين حفلًا لتكريم أوائل طلبة الثانوية العامة من أبناء عائلات بربرة؛ نظمته جميعية بربرة الخيرية، بحضور الدكتور حسن أحمد عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات والأستاذ نمر عايش مدير جميعة بربرة الخيرية، ولفيف من شخصيات ووجهاء وأهالي بربرة.

وفي كلمة جامعة فلسطين رحَّب د أحمد بالحضور مهنئًا الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم، مؤكدًا بأن ما يحرزه الطلبة من تميز فى ظل ظروف صعبة هو تأكيد على أن فلسطين أرض ثرية بالعقول والمهارات، كما أشاد بدور المؤسسات الفلسطينية فى رعاية احتفالات التكريم مقدمًا الشكر لجمعية بربرة الخيرية على تواصلها وتنظيمها للحفل، وعلى دعمها المتواصل للطلبة في استكمال مسيرتهم التعليمية ولمشاركتها في العديد من الفعاليات التي تهدف لخدمة المجتمع الفلسطيني، مؤكدًا على سعادة جامعة فلسطين باستضافة الطلبة المتفوقين، واستعدادها الدائم للانفتاح على كافة المؤسسات المحلية.

من جهته شكر أ. عايش جامعة فلسطين لدورها الكبير في إنجاح الحفل ولجهودها في خدمة المجتمع الفلسطيني، كما قدم التهاني والتبريكات للطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم الذين كان لهم الدور الكبير من خلال توفير كافة السبل والأمكانيات وتذليل العقبات أمام ابنائهم سعيًا نحو التفوق.

وفي كلمة أولياء الأمور شكر الدكتور محمد صالحة جامعة فلسطين وجمعية بربرة الخيرية على هذه اللفتة الطيبة بتكريم طلبة أهالي بربرة المتميزين.

وشكرت الطالبة الاء نشوان في كلمة الطلبة المتفوقين جامعة فلسطين وجمعية بربرة الخيرية على احتفائهم بهم وعلى تنظيم هذا الحفل المميز والذي أشعر الطلبة بأن هناك من يقدرهم ويدعم المتفوقين والمجتهدين.

وقد استعرض المختار عايش يونس مقتطفات من تاريخ بربرة وخاصة إبان الاحتلال الصهيوني والمعارك التي شاركت فيها قرية بربرة إلى جانب القرى المجاورة لها ضد الاحتلال وحجم الخسائر التي لحقت بالاحتلال في هذة المواجهات. كما أشار إلى أن قرية بربرة يوجد بها الكثير من الكفاءات الوطنية كعلماء الأزهر وغيرهم من الأسماء التي لها تاريخ نضالي كبير.

وقد تخلل الحفل فقرات فنية مختلفة من شعر ودبكة شعبية وأغاني النجاح، واختتم الحفل بتقديم دروع التفوق للطلبة المتميزين.