صورة الخبر
الأخبار

نادي كلية طب وجراحة الفم والأسنان ينظم فعالية تضامنية مع القدس

نظم نادي كلية طب وجراحة الفم والأسنان فعالية للتضامن مع القدس بعنوان"لك تهفو القلوب" بحضور كل من الدكتور جمال نعيم عميد الكلية والدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة والدكتور أكرم عطا الله عميد كلية الصيدلة والدكتور عبد الله أبو معمر رئيس قسم طب وجراحة الفم والأسنان وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية ولفيف من طلبة الجامعة.

بدوره رحب "نعيم" بالحضور، مبدياٌ سعادته على الجهود الرائعة لنادي الكلية وعلى تنفيذ هذه الفعالية ذات الطابع الوطني، متمنياً أن تحقق أهدافها، ومتمنياً أن ينال الشعب الفلسطيني حريته وأن تعود القدس عاصمة للدولة الفلسطينية.

واختتم عميد الكلية كلمته بالشكر الجزيل لكافة الجهود التي بذلت لإنجاح الفعالية، ولإدارة الجامعة على حرصها الدائم لتفعيل دور الطلبة، وتوفيرها لكافة الإمكانيات من أجل تنظيم وإنجاح الأنشطة والفعاليات الطلابية واللامنهجية.

من جهته أثنى الطالب عبد الرحمن عطا الله نائب رئيس نادي الكلية الطلابي خلال كلمته التي ألقاها، على كافة من وقف إلى جانب الطلبة لتنفيذ هذه الفعالية، موضحاً أن الفعالية ما هي إلا عمل صغير لقضية كبيرة تحاكي واقع مر وخاصة في هذا الوقت الذي ـتعرض فيه مدينة القدس والمسجد الأقصى لشتى أنواع التتضيق والتدنيس من قبل الاحتلال، ومؤكداً سعي النادي الدائم لإقامة المزيد من الفعاليات في شتى المجالات التي تساهم في خدمة الطلبة .

هذا وقد تخلل الحفل الذي ساده أجواء من التفاعل عدة أعمال فنية اشتملت على قصيدة حول القدس، وعمل مسرحي يجسد حالة القدس والشعب الفلسطيني اليوم.