صورة الخبر
الأخبار

نائب رئيس جامعة فلسطين للشؤون الأكاديمية ينهي دورته التدريبية في المملكة الأردنية الهاشمية

قام د."أكرم عطا الله" نائب رئيس جامعة فلسطين للشؤون الأكاديمية بالمشاركة بتدريب كادر من الزملاء في المملكة الأردنية الهاشمية من الملتحقين في المؤسسات التعليمية تحت عنوان " التدريب على إدارة المخاطر بالمؤسسات التعليمية " برعاية GIZ ، حيث تأتي هذه الدورة من حرص إدارة جامعة فلسطين على بناء وتطوير شراكات خارجية لتعزيز تبادل الخبرات المعرفية و طرح الأفكار التي تعزز من القيام بالمسؤولية بقدر أكبر في تقديم الخدمة التعليمية ذات الكفاءة للطالب.
حيث اختتم د."أكرم عطا الله " دورته التدريبية و التي سلطت الضوء على التعريف بالمخاطر التي تواجه المؤسسات التعليمية وكيفية إدارتها بالشكل السليم في كافة الظروف.
كما هدفت الزيارة إلى تعزيز وتوطيد الشراكات بين جامعة فلسطين و بين جامعات المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث توجه الدكتور"عطا الله " إلى زيارة كل من جامعة الزيتونة والجامعة الألمانية بالاردن مجتمعا بإدارات بعض الكليات العلمية في الجامعتين ناقلا تحيات مجلس الإدارة ورئيس الجامعة وتبادلا الحديث عن سبل التعاون المشترك التي تهدف بالدرجة الأولى لرفع كفاءة وتطوير المنظومة التعليمية للجامعة وصقل مهارات مختلفة علمية وبحثية لطلبة الجامعة.
في الختام وجه الدكتور"عطا الله " الشكر للمملكة الأردنية الهاشمية حكومة وقيادة وشعبا على وقوفهم الى جانب الشعب الفلسطيني والطلبة الفلسطينيين منذ زمن.