صورة الخبر
الأخبار

نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يجتمع مع الأكاديميين في فرع خان يونس

اجتمع الدكتور محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية اليوم بالأكاديميين في فرع الجامعة في خان يونس خلال زيارته للفرع والتي كان باستقباله الدكتور أكرم شعت مدير الفرع والأستاذ رائد الأستاذ نائب مدير الشؤون الادارية والمالية والأستاذ زاهر زعرب منسق العلاقات العامة والأستاذة ايناس أبو شاويش محاضرة في كلية الدبلوم المتوسط.

حيث أكد العجرمي خلال الاجتماع علي أن الجامعة تسعي دوما لمواكبة كل ما هو جديد في المجالات العلمية والتطبيقية للارتقاء بموظفيها وطلبتها وذلك من خلال استمرار تنفيذ ورش عمل في المجالات المختلفة والاتفاقيات التدريبية مع عدد من المؤسسات.

كما أكد علي ضرورة الالتزام بالقوانين التي تتعلق بالكليات بما فيها من تحضير مسبق و ربط الجانب العملي بالنظري و موضعية تصحيح الامتحانات وتغطية الوقت المناسب والملائم للمواضيع وتوزيعها وتثبيت سياسة المقابلات وانهاء المادة العلمية المقررة قبل بداية الامتحانات وضرورة ورصد درجات النشاط والأبحاث.

كما حث المحاضرين علي ضرورة ربط المساقات بالزيارات العلمية والتحضير المسبق لها.

كذلك أوضح المهام الموكلة لمدير الفرع حسب التسلسل الأكاديمي للجامعة  ووجود ممثل لكل كلية يقوم بأعمال مكلفة له من رئيس القسم أو عميد الكلية والتسلسل الاداري للموظفين الاداريين كل حسب ادارته.

وأكد العجرمي ضرورة الالتزام بالوصف الأكاديمي المقدم لكل مادة والكتاب المطروح لها وأهدافها والمخرجات النهائية والتي بدورها تعمل علي تخرج جيل مهاري.

وحث علي تكريس العمل المؤسسي بروح الفريق و ضرورة التزام مدرس المساق بقرار الشؤون الأكاديمية التي يمنع دخول مدرس المساق لقاعات الامتحان.

وبدوره حول التطلع لمشروع توسيع فرع الجامعة أكد أن ادارة الجامعة تسعي دوما لايجاد المكان الملائم استراتيجيا وتطويره.

وفي الختام شكر الدكتور العجرمي الأكاديميين علي حرصهم علي العمل وفق روح الفريق للارتقاء بالجامعة وصناعة جيل قادر علي تحمل مسؤلياته اتجاه المجتمع.