صورة الخبر
الأخبار

مشاركة كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة فلسطين في فعاليات اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان

شاركت كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة فلسطين في فعاليات اليوم العالمي لصحة الفم والأسنان ، حيث قام الأستاذ الدكتور أحمد الدلو عميد كلية الطب وعلوم الصحة بعقد عدة أنشطة قام بها رؤساء الأقسام ، وذلك ايمانا من عمادة الكلية بأن النشاطات المجتمعية تعمل على ترسيخ مبدأ التعاون فيما بين الجامعة والمجتمع ، وتقديم الخدمات الطبية لأبناء الوطن هو واجب وطني .
حيث قامت الكلية بإجراء فحص طبي مجاني نظمه نادي خدمات النصيرات على مدار يومين لكل من فئة الأطفال وكبار السن .
كما قام وفد كلية الطب وعلوم الصحة بمشاركة الجامعة الزميلة جامعة الأزهر في اليوم العالمي لطب الأسنان وذلك توطيدا للتعاون وتبادل الرؤى المستقبلية فيما بين الجامعتين .
حيث قام د.عبد الله أبو معمر مساعد عميد كلية الطب و علوم الصحة في جامعة فلسطين ووفد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية ممثلا بالدكتور سعدو خلف ، و الدكتور خالد العطار والدكتورة هديل التلباني و الدكتور محمد شامية وبمشاركة عدد من الطلبة بزيارة الدكتور حازم ميلاد عميد كلية طب الأسنان في جامعة الأزهر وكان في الاستقبال الدكتور محمد أبو عيدة نائب عميد كلية طب الأسنان في جامعة الأزهر ومجموعة من الكادر الطبي الذي رحب بزيارة جامعة فلسطين شاكرا اياها على تلبية الدعوة والمشاركة المتميزة .
في حين تناول اللقاء إقامة سبل تعاون مستقبلي بين الجامعتين لتوحيد الجهد المبذول في خدمة أبناء الوطن .
يجدر الإشارة إلى أن جامعة فلسطين تعمل على تقديم خدمة العلاج المجاني و الذي تقوم به كلية طب الأسنان وعلوم الصحة داخل عيادات طب الأسنان على مدار الأسبوع ولجميع أنحاء قطاع غزة.