صورة الخبر
الأخبار

مدرسة مسقط الثانوية للبنين - رفح تزور جامعة فلسطين

استقبلت دائرة العلاقات العامة في جامعة فلسطين ممثلة بالأستاذ عمار ريحان رئيس قسم الأنشطة والبروتوكول مدرسة مسقط الثانوية العامة للبنين-رفح و التي كان يرافقها كلا من الأستاذ نبيل عمر،الأستاذ عبد الكريم العرجا،الأستاذ مروان المزين من مدرسي المدرسة.
حيث رحب الاستاذ عمار ريحان بوفد المدرسة ، مؤكدا أن جامعة فلسطين تعمل على استقبال كافة شرائح المجتمع ، و تهتم بطلبة الثانوية العامة ، تشجيعا لهم على استكمال تعليمهم ، وصولا لمرحلة التعليم العالي ، كما أضاف أن اطلاع الطلاب على المرافق الجامعية يحفز من اجتهادهم ليصبحوا من طلبة الدراسات العليا .
كما قام الأستاذ نبيل عمر بشكر جامعة فلسطين ممثلة برئيس مجلس الإدارة الحاج كاظم دغمش ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جبر الداعور ، لحرص الجامعة على استقبال طلبة الثانوية العامة والقيام بجولات تعريفية عن كافة الكليات و الحديث حول المنح الجامعية والقروض التعليمية المقدمة للطالب تحفيزا له على نيل شهادة الثانوية العامة لاستكمال التعليم الجامعي.
وفي الختام قام الأستاذ عمار ريحان بأخذ جولة تعريفية لطلبة المدرسة الذي يقارب عددهم مئة طالب في كل من : عيادات طب الأسنان ، مختبر التمريض ، المكتبة المركزية ، الاستديو الإذاعي ، المحكمة الصورية ، مسرح الجريمة ، الأدلة الجنائية ، قاعة القدس.