صورة الخبر
الأخبار

مجلس هيئة المديرين يستقبل الدكتور رضوان أبو ركبة أستاذ علم النفس المساعد

استقبل الحاج "كاظم دغمش" رئيس هيئة المديرين في جامعة فلسطين في مكتبه د."رضوان أبو ركبة" أستاذ علم النفس المساعد بحضور كل من د.شادي عويضة أمين سر هيئة المديرين ، أ.د.محمود الأستاذ عضو مجلس الأمناء .
حيث رحب الحاج" كاظم دغمش " بالدكتور "رضوان أبو ركبة "، معرباً عن تقديره له ولكل من يعمل في صالح مصلحة الطالب الفلسطيني ويرقى في تعليمه وخبرته وأدائه الوظيفي لجيل لاحق .
كما وأشار الحاج" كاظم دغمش "في حديثه الى أن جامعة فلسطين تعمل دائما على الارتقاء بالعلم والتعليم و تساهم في التطوير الذي يواكب العصر في ظل التطورات الحديثة المتوالية في الآونة الأخيرة .
و شكر الدكتور "رضوان أبو ركبة" رئيس هيئة المديرين الحاج "كاظم دغمش" وأعرب سعادته بهذا اللقاء ومتابعته للتقدم الذي تحدثه الجامعة في كل عام من أعوام دراستها .
وفي الختام سلم الحاج كاظم دغمش درع تكريم للدكتور "رضوان أبو ركبة" تقديرا لجهوده وعمله المتواصل لخدمة أبناء وطنه ، كما أهدى الدكتور "رضوان أبو ركبة " الحاج "كاظم دغمش "رئيس هيئة المديرين مجموعة من الكتب الخاصة في مجال التمريض و التي ستساهم بجانب المناهج التدريسية في اضافة معلومات ترقى من المعرفة والخبرة المتطورة في الطب الحديث.
ومن الجدير بالذكر أن هذه الكتب إضافة نوعية للمكتبة الالكترونية في جامعة فلسطين و عددها 96 كتاب و تخص جميع تخصصات قسم التمريض والصحة .