صورة الخبر
الأخبار

مجلس إدارة جامعة فلسطين يستقبل وفد مجلس أمناء المعاهد الأزهرية في فلسطين

استقبل رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين في مكتبه بمقر الجامعة في مدينة الزهراء وفد مجلس أمناء المعاهد الأزهرية في فلسطين برئاسة الأستاذ الدكتور رياض الخضري رئيس المجلس.

حيث رحب "رئيس مجلس الإدارة"  بالوفد الزائر، مثمناً لهم زيارتهم التي تعكس العلاقة المميزة التي تربط الجامعة بمحيطها الاجتماعي والمؤسساتي لا سيما المؤسسات التعليمية، ومؤكداً على أهمية مواصلة المسيرة التي بدأتها إدارة الجامعة السابقة، وواعداً بالعمل الجدي والدءوب للارتقاء بمستوى الجامعة على كافة الصعد إلى جانب المضي قدماً في التطوير لتحقيق النجاح في شتى مجالات عمل الجامعة.

كما أثنى رئيس مجلس الإدارة على السياسة التعليمة المتبعة في المعاهد الأزهرية، شاكراً للقائمين عليها جهودهم، ومتمنياً لهم دوام الرفعة والتميز.

ومن جهته هناً "الخضري" مجلس إدارة الجامعة الجديد، وقدم لهم نبذة تعريفية حول المعاهد الأزهرية في فلسطين، مؤكداً على ضرورة تعزيز التعاون المشترك مع الجامعة بما يعو بالنفع والفائدة على الجانبين، ويساهم في خدمة المجتمع الفلسطيني.

كما تمنى رئيس مجلس أمناء المعاهد الأزهرية التوفيق والنجاح لمجلس الإدارة الجديد، ودوام التقدم والازدهار للجامعة والقائمين عليها.

وكان مجلس الإدارة الجديد قد استقبل خلال الأيام السابقة عدداً من الوفود الزائرة المهنئة، والذين أعربوا جميعهم عن تمنياتهم للجامعة وإدارتها والقائمين عليها دوام الرقي والتقدم.