صورة الخبر
الأخبار

كلية تكنولوجيا المعلومات تكرم طلبتها الأوائل

كرمت كلية تكنولوجيا المعلومات أوائل طلبتها خلال حفل نظمته الكلية اليوم بحضور أ.د. عبدالكريم نجم  نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور سعيد معروف عميد الكلية والدكتور علاء المبحوح رئيس قسم نظم المعلومات الادارية والدكتور ابراهيم طبش رئيس قسم الوسائط المتعددة بالكلية، وعدد كبير من طلبة الكلية وذويهم.

حيث افتتح الحفل بكلمة الدكتور "نجم" الذي رحب بالحضور من أهالي الطلاب والزوار الكرام، مثمناً حرص الجامعة وإدارتها على تحفيز الطلبة وتشجيعهم على التنافس للحصول على مراكز متقدمة علمياً، وذلك من خلال توفير كافة السبل للوصول الى التقدم والنجاح، مثمنا جهود كلية تكنولوجيا المعلومات ممثلة بعميدها وطاقمها التدريسي للوصول بالطلاب الى التميز من خلال ما يبذلونه لصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم للانخراط في سوق العمل بسهولة واقتدار.

من جانبه رحب "معروف" بالحضور الكريم ،مثمنا دور أولياء الأمور وأعضاء الهيئة تدريسية لمساندتهم الطلاب المتفوقين والذين أرسل لهم رسالة محبة واعتزاز لما قدموه من جهد وعناء لنيل تفوقهم، مظراً فخره بطلاب الكلية على ما يظهرون من اهتمام في مجالات التكنولوجيا الحديثة وعلى مشاركتهم المستمرة في نشاطات عديدة اظهروا من خلالها تميزهم، خاصاً بالذكر نشاطات gaza sky geek  و GDG الذين تميزوا بمشاريعهم القائمة على تطبيقات الهواتف الذكية . وفي الختام تقدم بالشكر لنادي الكلية على جهودهم في إنجاح الحفل، وأشاد بدور الجامعة في تكريس الجهود لتعليم الطلبة بكفاءة وتميز.

وبارك "المبحوح" للطلبة المتفوقين وذويهم متمنيا لهم مزيداً من التقدم والنجاح ، مؤكداً أن قسم نظم المعلومات الادارية لن يتواني عن توفير كل ما يلزم  لطلابة للوصول بهم الى اعلى درجات الرقي والازدهار .

وفي كلمة قسم الوسائط المتعددة هنأ "طبش" الطلبة المتفوقين، داعياً إياهم إلى المحافظة على هذا التفوق والنجاح  من خلال مواصلة الجد والاجتهاد ، مثمنا دور الجامعة والكلية واهالي الطلاب وكل من ساندهم في نجاههم هذا .

بدوره ألقى الطالبة المتفوقة سماح ابوصهيبان كلمة أوائل الطلبة، والتي هنأت خلالها زملائها بتفوقهم وتميزهم، وشكرت جامعة فلسطين وعمادة الكلية على جهودهم التي يبذلونها لإتاحة الفرص أمام الطلبة للتنافس والتميز.

وفي كلمة  رئيس نادي تكنولوجيا المعلومات الطالب "عبدالوهاب مهنا"  قال فيها يشرفني أن أهنئكم على تحصيلكم العملي المميز، والذي يضعكم على طريق المعرفة والعلم ، ويمكنكم من المشاركة الخلاقة في بناء المجتمع، والاسهام الفاعل في بناء الوطن، شاكراً إدارة الجامعة وعمادة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية فيها وقوفهم الدائم بجانب الطلبة والسعي المستمر لتطويرهم وتقديم كل ما هو جديد لهم.

هذا وتخلل الحفل فقرة شعرية ، وفقرة دبكة شعبية، واختتم الحفل بتكريم المتفوقين بشهادات التقدير والهدايا.