صورة الخبر
الأخبار

كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني تكرم أوائل طلبتها للفصل الأول 2014-2015

كرم نادي كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني أوائل طلبة الكلية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2014/2015 خلال حفل أقامه النادي بحضور كل من الأستاذ الدكتور عبد الكريم نجم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور حسن حمودة عميد الكلية، والدكتور علي تايه عميد الدبلوم المتوسط وعميد الكلية السابق، والدكتورة نادين أبوشعبان رئيس قسم الهندسة المدنية وعميد الكلية السابق، والدكتور حسام داوود مسؤول الأنشطة اللامنهجية، والدكتور سليمان وافي رئيس قسم الهندسة المعمارية، والدكتور عبد الحميد زغبر رئيس قسم هندسة البرمجيات، والطالب رئيس نادي الكلية، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، ولفيف من طلبة الكلية وأولياء الأمور.

حيث بدأ الحفل بكلمة افتتاحية ألقاها "نجم" ورحب خلالها بالحضور الكرام، مثمناً دور الكلية وهيئتها التدريسية وأولياء الطلاب لتوفيرهم كل الامكانيات اللازمة للوصول بالطلاب إلى طريق التفوق والنجاح، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى دائماً لصقل شخصية الطلبة وبناء قدراتهم وتنمية مواهبهم وتأهليهم لخوض سوق العمل بسهولة ويسر، مؤكداً أن تطور المجتمعات وتقدمها لا يأتي عبثاً، وانما بالإرادة القوية والخطوات الواثقة نحو العلم والتعليم.

واختتم النائب الأكاديمي كلمته بحث الطلبة على بذل الجهود والمحافظة على تفوقهم، متمنياً لكافة الطلبة أن يحذو حذو الطلبة المتفوقين سعياً للرقي والتميز.

ومن جهته رحب "حمودة" بالحضور، مبدياً سعادتة البالغة في وصول الطلاب إلى هذه الدرجة من التفوق، مثمناً دور الكادر التعليمي في الكلية الذي أخذ على عاتقة العمل الجاد والدؤوب للوصول بالطلاب إلى التفوق والنجاح.

وثمن عميد الكلية دور هيئة التدريس بالكلية والتعاون الذي تبديه في تطوير الكلية من خلال العمل بروح الفريق لبناء كلية متميزة، مختتماً كلمته بالشكر والعرفان لأهالي الطلاب الذين لهم الدور الأكبر في الوصول بأبنائهم إلى طريق النجاح، ومثمناً كل الجهود التي بذلت لإنجاح الحفل.

وبدوره أشاد "داوود" بالجهود التي تبذلها كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني في تنمية قدرات ومواهب الطلبة والوصول بهم إلى أعلى درجات التقدم والإزدهار، مؤكداً أن ما وصل إليه هؤلاء الطلاب ما هو إلا ثمار غرس الكلية وإدارتها، موضحاً أنه سيتم تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات خلال المرحلة القادمة في سبيل تعزيز دور الطلبة وصقل مهاراتهم وتوجيه قدراتهم نحو التميز.

وفي كلمة نادي الكلية التي ألقاها الطالب خالد الفاضي، شكر "الفاضي" عمادة الكلية والهيئة التدريسة على التعاون البناء والمستمر، والتسهيلات التي تقدم لطلاب الكلية، مثمناً دور الجامعة والكلية، وداعياً كافة الطلبة للمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الكلية والنادي والتي تساهم في تأهيلهم وتعزيز قدراتهم نحو خدمة المجتمع. 

وبالنيابة عن أوائل الطلبة رحبت الطالبة سلسبيل النجار بالحضور من أساتذة وأولياء أمور وطلبة، معربه عن شكرها الجزيل لكل من ساهم وساند نجاحهم، كما وجهت شكرها للجامعة والهيئة التدريسية لتوفير كافة الامكانيات والسبل لتهيئة أجواء التفوق، وأشادت في ختام كلمتها بزملائها المتفوقين واصفة إياهم بالنور المشع الذي نتمنى من خلاله إضاءة سماء فلسطين.

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية "نشيد وطني ووصلة شعرية" للشاعر الصغير محمد الشاعر، ووصلة دبكة شعبية، واختتم الحفل بتوزيع شهادات التقدير على أوائل الطلبة، مع تمنيات الكلية لهم بدوام التقدم والتوفيق.