صورة الخبر
الأخبار

كلية الهندسة - جامعة فلسطين تحتفي بطلتبها المتفوقين للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017-2018م

كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني تحتفي بطلتبها المتفوقين للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017/2018م

احتفلت كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني في جامعة فلسطين بكوكبة من الطلبة المتفوقين في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017-2018م بحضور كل من الدكتور ساري أبو شرار عميد كلية الهندسة، والدكتور نهاد بدرية عميد شؤون الطلبة، وعمداء الكليات، ورؤساء الأقسام، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الكلية، وجمع غفير من طلبة الكلية وذويهم.

وفي كلمته رحب د. ساري أبو شرار بالحضور في جامعة فلسطين للاحتفال بهذه الكوكبه المتميزة من طلبة كلية الهندسة، متقدماً بالشكر لرئاسة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور سالم صباح على رعايته الكريمة للحفل.

كما هنَّأ الدكتور "أبو شرار" الطلبة المتفوقين على تميزهم الذي استحقوه باجتهادهم ومثابرتهم داعيًا الطلبة لبذل المزيد من الجد والاجتهاد، مثمناً لأسرة كلية الهندسة حسن صنيعهم وعطائهم وإنجازهم، وإلى ذوي الطلبة المتفوقين على ما بذلوه من جهد للوصول إلى هذا التميز، وإلى منظمي الحفل، وكل من أسهم وشارك في فعاليات الحفل.

من جهته عبَّر د. نهاد بدرية عن سعادته بالمشاركة في حفل تكريم كوكبة من طلبة كلية الهندسة المتفوقين المحتفى بهم، موجهًا نصحه إلى الطلبة المتفوقين بضرورة التحلي بخلق التواضع فإنه من أخلاق العلماء وطلبة العلم، كما أشار إلى ضرورة الابتكار والإبداع في الوسائل والأفكار والمشاريع الهندسية التي تسهم في خدمة وطننا ومجتمعنا حتى نحلق في سماء التميز والإبداع على مستوى مؤسسات الوطن

وفي كلمة الطلبة المتفوقين عبر الطالب المتفوق "حيدر الخطيب" عن فرحته وسعادته الغامرة وزملائه وزميلاته المتفوقين والمتفوقات، مؤكدين أن تحقيق النجاح والتفوق يكون بالجد والاجتهاد وتشجيع الأهل من جهة، وبإخلاص المحاضرين وتفانيهم في العمل من جهة أخرى.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والترفيهية الهادفة، وفي الختام تم تكريم ضيف الحفل، وعميد الكلية، ورؤساء الأقسام، والطلبة المتفوقين المحتفى بهم وكل اللجان المشرفة على الاحتفال.