صورة الخبر
الأخبار

كلية الصيدلة بجامعة فلسطين تنظم يوماً ترحيباً بطلبتها الجدد للعام الدراسي (2019-2020م)

كلية الصيدلة بجامعة فلسطين تنظم يوماً ترحيباً بطلبتها الجدد للعام الدراسي (2019-2020م).

نظمت كلية الصديلة بجامعة فلسطين حفل أستقبال وترحيب  بطلابها الجدد من من خريجي الثانوية العامة للعام الأكاديمي (2019/2020)، حيث كان في الأستقبال كل من الأستاذ الدكتور محمد أبو شقير نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور أكرم عطا الله عميد كلية الصيدلة، والدكتور نهاد بدرية عميد شؤون الطلبة، ورؤساء الأقسام ولفيف من الهيئة التدريسية.

وخلال اللقاء أشار الدكتور أبوشقير إلى إن الجامعةَ لتحدوها البهجةُ العامرةُ باستقبالِ هذه الكوكبة الرائعة من الطلبة الجدد، ناقلاً تحيات رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور سالم صباح لهم، مضيفاً أنه لتعلُوها السعادةُ الغامرةُ برؤيةِ وجوهِكم المشرقةِ المتفائلةِ الطموحة، في هذا الصرحِ العلميِ الشامخ، ناصحاً الطلاب للبدء بمرحلة علمية على أن يعمل كل طالب  على رسم مستقبلَه و شخصيتَه، وكلٌ يبدعُ في مجالِه، لكي يسهموا في بناء الوطن.

وقد أكد الدكتور أكرم عطا الله على أهمية كلية الصيدلة وتخصصاتها المميزة والفريدة بجامعة فلسطين، والتي كان أخرها تخصص "الدكتور الصيدلي" ليعطي الكلية أضافة نوعية بجانب التخصصات الأخرى كصيدلة والتكنولوجية الحيوية، والتغذية الصحية، مشيراً إلى أن هذا كله  يأتي من باب حرص جامعةُ فلسطين على التطويرِ المستمرِ لبرامجِها الأكاديميةِ بما يتواكبُ مع مستجداتِ الحياةِ المعاصرة.

من جانبه أشار الدكتور نهاد بدرية إلى الخدمات التي تقدمها العمادة من قروض جامعية ومنح دراسية للطلبة المتفوقين، داعياً الطلبة إلى اغتنام أوقاتهم للتفوق والتميز في مجال تخصصهم.

واختتم اللقاء بعقد اجتماعات لكل تخصص على حدة مع الهيئة التدريسة لكل تخصص لتعريفهم على أقسام الكلية وطبيعة المساقات التي ستدرس والمختبرات العلمية في الكلية، وأنظمة الجامعة.