صورة الخبر
الأخبار

كلية الدراسات المتوسطة في جامعة فلسطين تعقد دورة تمهيدية للامتحان التطبيقي الشامل لعام 2020-2021

عقدت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة فلسطين دورات تمهيدية للامتحان التطبيقي الشامل لدورته الأولى لعام 2020/2021 المزمع عقده في بداية شهر سبتمبر القادم وذلك لجميع أقسام الدبلوم المتوسط (التمريض-مساعد قانوني-تكنولوجيا الوسائط المتعددة-العلاقات العامة والتسويق-المحاسبة المحوسبة-الإدارة وأتمتة المكاتب)حيث افتتح د.م."علاء أبو زعيتر"عميد كلية الدراسات المتوسطة الدورات التمهيدية بحضور كلا من د. "أحمد ضهير" رئيس قسم التمريض، أ."أسامة صباح"رئيس قسم مساعد قانوني، م."يوسف أبو حصيرة"رئيس قسم تكنولوجيا الوسائط المتعددة، أ."أحمد ضاهر"رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق،أ. "جهاد الصليبي"رئيس قسم المحاسبة المحوسبة، أ."إبراهيم بركة"رئيس قسم إدارة وأتمتة المكاتب وبحضور المحاضرين في الدورة لجميع الأقسام.
بدوره أشاد د.م."أبو زعيتر"بجهود رؤساء الأقسام والمحاضرين على جهودهم المبذولة في الدورات التمهيدية للامتحان التطبيقي الشامل متمنياً لجميع الطلبة التوفيق والنجاح .
من الجدير ذكره أن هذه الدورات تأتي في إطار تواصل جامعة فلسطين مع طلبتها حتى مرحلة ما بعد التخرج لتحقيق أقصى قدر من المعلومات والمهارات التي تنعكس على الطلبة في المجال العلمي والعملي.