صورة الخبر
الأخبار

كلية الدراسات المتوسطة في جامعة فلسطين تعقد امتحان الشامل لطلبتها

عقدت كلية الدراسات المتوسطة الامتحان الوزاري الشامل لطلبتها البالغ عددهم 120 طالب وطالبة في مقر الجامعة بمدينة الزهراء وسط قطاع غزة تحت إشراف وزارة التربية والتعليم، وبحضور كل من الأستاذ خالد علوان ممثلاً عنه الوزارة والدكتور علي التايه عميد كلية الدبلوم المتوسط والأستاذ انس اليازوري منسق امتحان الشامل وعدد من أعضاء هيئة التدريس الذين راقبوا على الامتحان.

وقال "تايه" أن خريجي الدبلوم المتوسط في الجامعة قد تقدموا للامتحانات النظرية والعملية وفق ما حدد في برنامج الوزارة، شاكراً جهود وزارة التربية والتعليم العالي التي تبذلها في خدمة المسيرة التعليمية في فلسطين.

وبدوره ذكر "اليازوري" أن امتحان الشامل عقد للطلبة في تخصصات التمريض، ومساعد طبيب أسنان، والعلاقات العامة والتسويق، والمحاسبة المحوسبة، والوسائط المتعددة، مشيداً بالانضباط الذي أبداه الطلبة في تقديم الامتحان، ومتمنياً لهم دوام التقدم والتوفيق.

ومن جانبه أبدى الأستاذ خالد علوان المشرف العام على الامتحانات من وزارة التربية والتعليم العالي، إعجابه بكلية الدراسات المتوسطة في الجامعة من حيث الطاقم الأكاديمي والإداري المميز، والتجهيزات والمختبرات العملية في الكلية التي تساعد الطلبة على اكتساب الخبرات العملية والتطبيقية خلال دراستهم الجامعية، مثمناً تعاون طواقم الجامعة، ومتمنياً للجامعة دوام التقدم والازدهار.