صورة الخبر
الأخبار

كلية الدبلوم المتوسط تكرم طلبتها المتفوقين

نظم نادي كلية الدبلوم المتوسط حفلاً كرم فيه الطلبة المتفوقين في الكلية، بحضور كل من الأستاذ الدكتور عبد الكريم نجم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور علي تايه عميد الكلية، والأستاذ أحمد ضاهر مشرف الأنشطة في الكلية، والطالب مصطفى عطوة رئيس نادي الكلية وعدد من أولياء الأمور وطلبة الكلية.

بدوره رحب "نجم" بالحضور، مبدياً سعادته بتكريم هذه الكوكبة من الطلبة المتفوقين، ومؤكداً أن كلية الدبلوم المتوسط استطاعت أن تضع بصمة واضحة في مؤسسات المجتمع المدني، ومتمنياً أن يلتحق بهم كل أبناءنا الطلبة في الفصول الدراسية القادمة، مختتماً كلمته بالتأكيد على حرص الجامعة لتوفير أجواء دراسية مميزة لطلبتها لتخرج جيل قادر على مواكبة متغيرات العصر.

ومن جهته شكر "تايه" الهيئة التدريسية ونادي الكلية على جهودهم المعطاءة في خدمة الطلبة، متقدماً بتهانيه الحارة إلى الطلبة المتفوقين، وشاكراً جهود أولياء أمورهم لتوفير أسباب النجاح والتفوق لأبنائهم، داعياً الطلاب إلى المحافظة على تفوقهم والتمسك بسلاح العلم والمعرفة لما له مكانه عالية وعظيمة في بناء المجتمعات والارتقاء بالأمم وبناء الحضارات.

وبالنيابة عن أوائل الطلبة ألقت الطالبة "مي شراب" كلمة المتفوقين، ورحبت خلالها بالحضور من هيئة تدريسية وأولياء أمور وطلبة، معربة عن شكرها الجزيل لكل من ساهم وساند نجاحهم، ومثمنة جهود الجامعة وعمادة الكلية وطاقمها الأكاديمي والإداري لسعيهم للارتقاء بالطلبة وصقل مهاراتهم ومواهبهم، واعدة الجميع أن يستمر المتفوقين بعد توفيق الله بالعمل الدائم والمتواصل للمحافظة على التفوق.

هذا وقد تخلل الحفل فقرات فنية شملت شعر يحاكي معاناة الشعب السوري، وعرض مسرحي حول ظاهرة البطالة التي يعاني منها الخريجون، واختتم الحفل بتكريم الطلاب المتفوقين بالكلية.