صورة الخبر
الأخبار

كلية الدبلوم المتوسط تحتفي بطلبتها المتفوقين

 نظّمت كلية الدبلوم المتوسط بجامعة فلسطين احتفالًا تكريميًا لطلبتها المتفوقين في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2015/2016م، وذلك خلال حفل بهيج نظمته في قاعة القدس بمبنى الخوارزمي بمقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء، بحضور د. محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، و د.م. علي تايه عميد كلية الدبلوم المتوسط، ود. سالم درويش عميد شؤون الطلبة، و د. أكرم شعت منسق فرع الجامعة بخان يونس، ولفيف من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة المحتفى بهم وذويهم.

وفي كلمة الجامعة، أكَّد د. العجرمي حرص إدارة الجامعة على الارتقاء بالطلبة إلى أعلى المستويات العلمية والمهنية، لافتًا إلى أن جامعة فلسطين تتبنى استراتيجية وفلسفة أساسية تكمن في ربط كافة الجوانب والتخصصات النظرية بالتطبيق العملي، في مختلف كليات الجامعة العلمية والإنسانية، الأمر الذي يساهم في تخريج ورفد المجتمع بنماذج مميزة من الطلبة الذين يلبون حاجة سوق العمل.

وأشاد بدور وجهود الهيئتين الإدارية والأكاديمية بكلية الدبلوم المتوسط ممثلة بعميدها د.م. علي تايه وكافة رؤساء الأقسام والمحاضرين، الذين يتفانون ويبذلون جهوداً مضنية من أجل الرقي بمستوى طلبة الكلية، مشددًا على أهمية التفوق والنجاح لطلبة شعبنا الفلسطيني الذي يُمارس ضده أبشع أساليب القمع والغطرسة والتجهيل من قبل المحتل الصهيوني الغاصب.

بدوره هنأ عميد كلية الدبلوم المتوسط د.م. علي تايه، أبناءه الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم بهذا التفوق والنجاح الباهر الذي حققوه، مؤكدًا أن الكلية تفخر بأبنائها المتفوقين، وتتمنى لهم مزيدًا من التقدم والازدهار لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

وعبر عن شكره وتقديره لرئيس الجامعة أ.د. سالم صباح، وكل من ساهم وشارك في إنجاح حفل التكريم المميز، وخص بالشكر مشرف الحفل أ.أحمد ضاهر رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق، مثمناً حرص إدارة الجامعة على تقدم وتميز ورقي الجامعة، من خلال طرح تخصصات نوعية وجديدة تلامس وتلبي احتياجات السوق والمجتمع.

يُذكر أن الحفل تخلله فقرة للدبكة الشعبية التي تحاكي التراث الوطني الفلسطيني، وغيرها من الفقرات الفنية والترفيهية المتنوعة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين المحتفى بهم ورؤساء الأقسام بالكلية، وكافة اللجان المشرفة على الاحتفال.