صورة الخبر
الأخبار

كلية التربية في جامعة فلسطين تفتتح العام الدراسي الجديد بلقاء ترحيبي للطلبة الجدد

كلية التربية في جامعة فلسطين تفتتح العام الدراسي الجديد بلقاء ترحيبي للطلبة الجدد.
احتفلت كلية التربية بالطلبة الجدد الملتحقين في الكلية للعام الدراسي 2023-2024 وذلك بحضور الدكتور"سلام الأغا" نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور"أكرم منصور" عميد كلية التربية، والدكتور"إسماعيل الداعور"عميد القبول والتسجيل، ولفيف من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية في الكلية.
وقد بدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية من قبل الدكتور "سلام الأغا" حيث قدم رسالة تشجيع ودعم للطلبة الجدد، مؤكداً على أهمية التعليم العالي والسعي لتحقيق الأهداف الأكاديمية والمهنية، مشيراً بأن كلية التربية هي من الكليات المسؤولة عن إعداد أجيال المستقبل وتقديم القيم الإيجابية للطلبة، وأكد على دور الجامعة في تخريج القادة والمعلمين في مجال التربية والتعليم.
من جانبه، ألقى عميد الكلية الدكتور"أكرم منصور" عدة نصائح قيمة للطلبة الجدد وذلك لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية و التميز بامتلاك المعارف و الخبرات بشكل يتلاءم مع حاجات المدارس وحداثة المنهاج الدراسي، مشيدًا بالتنوع والفرص المميزة التي تقدمها الكلية للطلبة.
كما قام الدكتور"إسماعيل الداعور" بالحديث حول آليات العمل في عمادة القبول والتسجيل من حيث تسجيل الطلبة وتوفير الدعم والإرشاد للطلاب في مساراتهم الأكاديمية.