صورة الخبر
الأخبار

كلية التربية تكرّم طلبتها المتفوّقين

في حفل مُهيب احتفت كلية التربية بأبنائها الطلبة المتفوقين وبذكرى المربي والمعلم الأول سيدنا محمد صلوات الله وسلامه عليه، وذلك بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور محمود العجرمي، وعميد كلية التربية الدكتورة صباح نصار، وعميد شؤون الطلبة الدكتور سالم درويش، وعميد الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبد الكريم المدهون، والدكتور عماد حمتو رئيس لجنة الدراسات الإسلامية، والأستاذ عبد الكريم حمدونة رئيس قسم اللغة الإنجليزية والدكتور رائد الداية رئيس لجنة اللغة العربية ولفيف من العمداء وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة وأولياء الأمور.

تحدث الدكتور محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية مرحباً بأولياء الأمور الذين بذلوا جهوداً حميدة ومثابرة للوصول إلى يوم التفوق والإبداع والذي يتزامن مع الذكرى العطرة لمعلم البشرية وأعظم رجالاتها، اليوم الأكثر قدسية في تاريخ الكون، بل والأهم من خلق الكون ذاته، وقد ربط بين ضرورة بذل الجهد من جميع الطلاب ليصلوا إلى مراتب التفوق، ووفقاً لفلسفة الجامعة بتخريج طلبة مبدعين على المستوى الأكاديمي والديني والأخلاقي والوطني، فالوطن بحاجة للجميع لدحر الإحتلال حتى نحيا في وطن مستقل ومتطوّر.

ورحّبت الدكتورة صباح نصار عميد كلية التربية بالحضور وهنّأت الطلبة المتفوقين وذويهم وحثّت الجميع على الاجتهاد وأشادت بالمعلم الفلسطيني ودوره في بناء المجتمع على القيم، وكذلك أشادت بالرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم القائد والقدوة والتربوي الفريد الذي تشهد له بذلك البشرية جمعاء.

كما حثّ الدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة، الطلاب على التمسك بحسن الخلق وبالحشمة، وبدوره تحدّث الشيخ الدكتور عماد حمتو عن الرسول عليه الصلاة والسلام ومناقبه وشيمه وعلى الإقتداء برسول الله والتوحّد على سنته ومنهجه.

كما شارك الطلاب من خلال كلمة المتفوقين التي ألقتها الطالبة هديل عبد الواحد، وباللغة الإنجليزية تحدّث الطالب خالد أبو نقيرة، وكلمة النادي التي ألقتها الطالبة ضحا حمتو.

هذا وصدحت فرقة "المركز الفلسطيني للقرّاء" بمديح رسول الله صلى الله عليه وسلم وبتوشيحات دينية بذكرى ميلاده راقت للجميع، وانتهى الحفل بتكريم أعضاء الهيئة التدريسية وأوائل الطلبة.