صورة الخبر
الأخبار

كلية التربية تكرم أوأئل الطلبة، وترحب بطلبتها الجدد

 كرم نادي كلية التربية حفلاً لتكريم أوائل طلبة الكلية والترحيب بالطلبة الجدد، وذلك بحضور كل من الأستاذ الدكتور عبد الكريم نجم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور خالد خطاب عميد كلية التربية والدكتور عبد الكريم المدهون عميد البحث العلمي والدراسات العليا والدكتور عبدالكريم حمودنة مدير الكلية والدكتورة صباح نصار رئيس قسم التعليم الأساسي، والدكتور علاء السيقلي رئيس قسم اللغة الانجليزية، وعدد من أعضاء الهية التدريسية ولفيف من الطلبة وأولياء أمورهم.

حيث افتتح "نجم" الحفل مرحباً بالحضور الكرام، ومثمناً دور وجهود عميد الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية فيها للإرتقاء بالكلية وتتميزها من خلال الخدمات العلمية والعملية التي يقدمونها للطلاب، كما هنأ الطلاب المتفوقين متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

وقال "نجم" أن الجامعة لن تتواني في تقديم المساعدة للطلبة من أجل الارتقاء بمستوياتهم الدراسية وتميزهم.

ومن جانبه قدم "خطاب" تهانيه للطلبة المتفوقين، كما شكر نادي الكلية على جهودهم في إنجاح الحفل، وأشاد بدور الجامعة في تكريس الجهود لتعليم الطلبة بكفاءة وتميز.

وأشار "خطاب" إلى أن كلية التربية هي إحدى الكليات الحديثة في الجامعة والموجهة نحو إعداد الكوادر القادرة على القيام بمهمة التعليم في مختلف مجالاته من خلال الموائمة بين النظرية والتطبيق في العملية التعليمية، متمنياً للطلبة أن يحققوا آمالهم وطموحاتهم.

وفي ذات السياق ألقت الطالبة "هديل عبد الواحد" كلمة أوائل الطلبة، حيث هنأت خلالها الطلبة المتفوقين، وأشادت بالجهود التى تبذلها الكلية فى سبيل رقى مستوى طلبتها، وقدمت الشكر لأولياء الأمور الذي ساهموا في الوصول بأبنائهم نحو التفوق من خلال ما بذلوه لهم من جهد وعناء وأنفقوا الغالي والنفيس لأجلهم.

هذا وتخلل الحفل وصلة دبكة شعبية، وفقرة غنائية للطالبة غادة زقوت، وعمل مسرحي هادف واختتم الحفل بتكريم طلبة الكلية في أجواء تغمرها السعادة والفرح.