صورة الخبر
الأخبار

كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات تكرم طلبتها المتفوقين

كرمت كلية الإعلام وتكنولوجيا المعلومات، طلبتها المتفوقين خلال حفل نظمته لذلك، بحضور الأستاذ الدكتور عبد الكريم نجم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور محمود العجرمي عميد الكلية، والدكتور علاء المبحوح رئيس قسم نظم المعلومات الإدارية، والدكتور ابراهيم طبش رئيس قسم الوسائط المتعددة، والأستاذ إياس فارس رئيس قسم الإعلام وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة وأولياء الأمور وطلبة الكلية.

بدوره رحب "العجرمي" بالحضور، مُبدياً سعادته بالطلبة المتفوقين، مهنئاً إياهم وشاكراً لهم الجهود التي بذلوها للحصول على التفوق، ومثمناً دور أولياء الأمور الذي يوفرون لأبنائهم أجواء الدراسة والتفوق، متمنياً على باقي طلبة الكلية أن يقتدوا بزملائهم المتفوقين من خلال الجد والاجتهاد والعمل على تطوير مهارتهم العلمية والعملية.

كما أشاد عميد الكلية بجهود أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية لتعاونها الذي تبديه من أجل تطوير الكلية، والارتقاء بالطلبة، ومتقدما بالشكر إلى إدارة الجامعة ورئاستها لحرصهم على توفير وتهيئة الأجواء الدراسية المميزة للطلبة.

وفي كلمة الطلبة المتفوقين  شكرت الطالبة "عائشة عيد" كل من ساهم وشارك في إنجاح الحفل، مُثمنة جهود عمادة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية فيها على دعمهم ومساندتهم الدائمة لتنمية قدرات الطلبة وصقل مهاراتهم والاهتمام بالجوانب التطبيقية التي تؤهلهم لخوض سوق العمل بمهارة واقتدار.

كما أشادت الطالبة بزملائها وزميلاتها المتفوقين، متمنية لهم دوام التفوق والتقدير، ومؤكدة على الدور الكبير لأولياء الأمور الذين يبذلون الغالي والنفيس ليضيئوا لأبنائهم طريق التفوق.

هذا وتخلل الحفل وصلة شعرية ودبكة شعبية، واختتم بتكريم الطلبة المتفوقين في أجواء غمرتها الفرحة والسعادة.