صورة الخبر
الأخبار

كلية ادارة المال والأعمال تنظم زيارة علمية لشركة الوساطة للأوراق المالية

نظمت كلية ادارة المال والأعمال يوم الأحد الموافق 30\4\2017  لشركة الوساطة للأوراق المالية فيمقرها الكائن بالجندي المجهول بمدينة غزة , وهدفت الزيارة الوقوف على طبيعة التطبيق العملي لما تم دراسته في مساق الاتصالات التجارية، وذلك للتعرف علي سير العمل في شركة الوساطة للأوراق المالية في بورصة فلسطين.

وقد كان في استقبال الوفد الطلابي السيد/ سليمان حيدر ال رضوان نائب المدير العام, وقد قامت باطلاعنا على المكاتب وصالة التداول الخاصة بسوق البورصة لشركة الوساطة من خلال جولة تفقدية للشركة.

واطلع السيد/ محمد سعيد أبو حمدة  القائم بأعمال مدير التداول الذي قدم شرحا تفصيلياً العام بطبيعة عمل الشركة منذ لحظة التأسيس والاهداف التي حققتها في مجال بورصة فلسطين للأوراق المالية وعرض شروطا تفصيلية عن الشركات المدرجة في سوق البورصة وكيفية التداول المشتركة بين أسواق دبي أبو ظبي, عمان, مصر موضحا دور الوسيط في تداول الاسهم العالمية.

وختاما رحب نائب المدير العام للشركة بالطلبة والهيئة التدريسية وأثنى بالشكر على جامعة فلسطين باهتمامها  بالطلبة ودمج خريجي الجامعة في مؤسسات المجتمع المحلي وقدم النصائح المهنية التي يجب ان يتمكن الطالب الجامعي من تعزيزها لتحقيق منافسة في سوق العمل.

وفي نهاية الزيارة أهدت  الاستاذة \ رند الأسطل درع جامعة فلسطين بالشكر والامتنان لشركة الوساطة للأوراق المالية وشهادة الشكر والتقدير  لحسن استقبالهم لزيارة  الطلبة وانجاحها على الوجه المطلوب.