صورة الخبر
الأخبار

كلية ادارة المال والأعمال تكرّم طلبتها المتفوّقين

نظّم نادي طلبة كلية إدارة المال والأعمال حفلاً تكريمياً لأوائل طلبتها، وذلك بحضور كلاً من الدكتور محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور خالد المدهون عميد كلية إدارة المال والأعمال، والدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة، ولفيف من الهيئتين الأكاديمية والإدارية وأولياء الأمور والطلبة.

وافتتح الدكتور "المدهون" الحفل مرحباً بالحضور الكريم، ومثمناً دور عمادة الكلية وهيئتها التدريسية وأولياء أمور الطلاب لتوفيرهم كل الإمكانيات اللازمة للوصول بالطلاب إلى طريق التفوّق والنجاح، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى دائماً لصقل شخصية الطلاب وبناء قدراتهم وتنمية مواهبهم تأهلهم خوض سوق العمل، مؤكداً أن تطوّر المجتمعات وتقدّمها لا يأتي عبثاً، وإنما بالإرادة القوية والخطوات الواثقة، ومثمناً دور مجلس الكلية وجهوده ومدى التعاون الذي تبديه في تطوير العمل بروح الفريق لبناء كلية متميزة، مختتماً كلمته بالشكر والعرفان لأهالي الطلاب الذين لهم الدور الأكبر في الوصول بأبنائهم إلى طريق النجاح، ومثمناً كل الجهود التي بُذلت لإنجاح الحفل.

ومن جانبه رحّب الدكتور "العجرمي" بالحضور من أهالي الطلاب والزوار الكرام، مثمناً حرص الجامعة وإدارتها على تحفيز الطلبة وتشجيعهم على التنافس للحصول على مراكز متقدمة علمياً، وذلك من خلال توفير كافة السبل للوصول إلى التقدم والنجاح، وقد أشاد جهود كلية إدارة المال والأعمال ممثلة بعميدها وطاقمها التدريسي للوصول بالطلاب إلى التميّز من خلال ما يبذلونه لصقل مهاراتهم وتطوير قدراتهم للإنخراط في سوق العمل وفق الحاجات التي يفرضها مجتمعنا الفلسطيني.

بدوره أشاد الدكتور "درويش" عميد شؤون الطلبة بالجهود التي تبذلها كلية إدارة المال والأعمال في تنمية قدرات ومواهب الطلبة والوصول بهم إلى أعلى درجات التقدّم والإزدهار، مؤكداً أن ما وصل إليه هؤلاء الطلاب ما هو إلا ثمرة غرس الكلية وإدارتها.

وفي كلمة نادي الكلية التي ألقاها رئيس النادي الطالب أمجد بشير، شكر فيها عمادة الكلية والهيئة التدريسة على مستوى التعاون والتسهيلات التي تُقدّم لطلاب الكلية، مشيداً بدور الجامعة والكلية، وداعياً كافة الطلبة للمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الكلية والنادي والتي تساهم في صقل مواهب الطلبة وقدراتهم.

وبالنيابة عن أوائل الطلبة رحب الطالب "ضياء المصري" بالحضور من هيئة تدريسية وأولياء أمور وطلبة، معرباً عن شكره الجزيل لكل من ساهم وساند نجاحهم، كما وجّه شكره للجامعة والهيئة التدريسية لتوفير كافة الإمكانيات والسبل لتهيئة أجواء التفوق، وأشاد  في ختام كلمته بزملائه المتفوقين واصفاً إياهم بالنور المشع الذي نتمنى من خلاله إضاءة سماء فلسطين.

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية "نشيد وطني ووصلة شعرية"، واُختتم الحفل بتوزيع شهادات التقدير على أوائل الطلبة، مع تمنيات الكلية لهم بدوام التقدّم والتوّفيق.