صورة الخبر
الأخبار

كلية إدارة المال والأعمال تكرم طلبتها المتفوقين للفصل الدراسي الأول 2014 – 2015

كرمت كلية إدارة المال والأعمال طلبتها المتفوقين للفصل الدراسي الأول 2014-2015 في حفل أقامته في مطعم كاستيلو بمدينة غزة، بحضور الأستاذ الدكتور عبد الكريم نجم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور مازن رحمي عميد الكلية، وكافة أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

حيث افتتح الدكتور نادر أبو شرخ رئيس قسم إدارة الأعمال العربي ومنسق الحفل مرحباً بالحضور، ومبدياً سعادته بالطلبة المتفوقين، واصفاً إياهم بسفراء المستقبل لخدمة أنفسهم ووطنهم، شاكراً كافة من ساهم في إنجاح الحفل لاسيما نادي طلبة الكلية الذين يسعون دائماً لخدمة الطلبة والارتقاء بهم.

كما أثنى على جهود الكلية بأقسامها المختلفة على جهودهم التي يبذلونها لبناء شخصيات الطلبة وصقل مهاراتهم وقدراتهم العلمية والعملية لمواكبة سوق العمل وتحديات العصر، متمنيا للطلبة دوام التفوق والنجاح.

وفي كلمة الطلبة المتفوقين شكر الطالب محمد زقوت كل من ساهم وشارك في إنجاح الحفل، وخاصة أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية لدعمهم ومساندتهم للطلبة، ولأولياء الأمور الذين يبذلون الجهد الكبير ليضيؤا لأبنائهم طريق التفوق والنجاح.

واختتم الحفل بتوزيع شهادات التكريم على الطلبة المتفوقين تلاها تناول طعام الغداء في أجواء سادتها الفرحة وتمنيات أسرة الكلية للطلبة بمستقبل واعد.