صورة الخبر
الأخبار

كلية إدارة المال والأعمال تكرم طلبتها المتفوقين

 كرمت كلية إدارة المال والأعمال طلبتها المتفوقين خلال حفل أقامته الكلية بحضور كل من الأستاذ الدكتور عبد الكريم نجم نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور مازن رحمي عميد الكلية، والدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة والدكتور عبد الفتاح العفيفي مدير الكلية والطالب أحمد الجملة رئيس النادي في الكلية، وعدد من عمداء كليات الجامعة ولفيف من الهيئتين الأكاديمية والإدارية وأولياء الأمور والطلبة.

حيث افتتح "نجم" الحفل مرحباً بالحضور الكرام، ومثمناً دور عمادة الكلية وهيئتها التدريسية وأولياء الطلاب لتوفيرهم كل الامكانيات اللازمة للوصول بالطلاب إلى طريق التفوق والنجاح، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى دائماً لصقل شخصية الطلبة وبناء قدراتهم وتنمية مواهبهم لتأهليهم خوض سوق العمل بسهولة ويسر، مؤكداً أن تطور المجتمعات وتقدمها لا يأتي عبثاً، وانما بالإرادة القوية والخطوات الواثقة، مختتماً كلمته بتمنياته للطلبة أن يحذو حذو الطلبة المتفوقين سعياً للرقي والتميز.

ومن جهته رحب "رحمي" بالحضور، مبدياً سعادتة البالغة في وصول الطلاب إلى هذه الدرجة من التفوق، مثمناً دور الكادر التعليمي في الكلية الذي أخذ على عاتقة العمل الجاد والدؤوب للوصول بالطلاب للتفوق والنجاح.

ومثمناً دور مجلس الكلية وجهودها ومدى التعاون الذي تبديه في تطوير الكلية من خلال العمل بروح الفريق لبناء كلية متميزة، مختتماً كلمته بالشكر والعرفان لأهالي الطلاب الذين لهم الدور الأكبر في الوصول بأبنائهم إلى طريق النجاح، ومثمناً كل الجهود التي بذلت لإنجاح الحفل.

بدوره أشاد "درويش" بالجهود التي تبذلها كلية إدارة المال والأعمال في تنمية قدرات ومواهب الطلبة والوصول بهم إلى أعلى درجات التقدم والإزدهار، مؤكداً أن ما وصل إليه هؤلاء الطلاب ما هو إلا ثمار غرس الكلية وإدارتها.

وفي كلمة نادي الكلية التي ألقاها الطالب هيثم نعيم، الذي شكر فيهاعمادة الكلية والهيئة التدريسة لمدى التعاون والتسهيلات التي تقدم لطلاب الكلية، مثمناً دور الجامعة والكلية، وداعياً كافة الطلبة للمشاركة في الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الكلية والناي والتي تساهم في صقل مواهب الطلبة وقدراتهم، كما عرض للحضور الإنجازات التي قام بها نادي الكلية السابق، مثمناً جهودهم ومتقدماً لهم بالشكر والتقدير.

وبالنيابة عن أوائل الطلبة رحب الطالب"محمد زقوت" بالحضور من هيئة تدريسية وأولياء أمور وطلبة، معرباً عن شكره الجزيل لكل من ساهم وساند نجاحهم، كما وجه شكره للجامعة والهيئة التدريسية لتوفير كافة الامكانيات والسبل لتهيئة أجواء التفوق، وأشاد  في ختام كلمته بزملائه المتفوقين واصفاً إياهم بالنور المشع الذي نتمنى من خلاله إضاءة سماء فلسطين.

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية "نشيد وطني ووصلة شعرية"، واختتم الحفل بتوزيع شهادات التقدير على أوائل الطلبة، مع تمنيات الكلية لهم بدوام التقدم والتوفيق.