صورة الخبر
الأخبار

قسم طب الأسنان في جامعة فلسطين يقيم ورشة عمل لطلبته بعنوان ترميم الأسنان المعالجة لبيا

في ورشة عمل تدريبية قام بتنظيمها قسم طب الأسنان في جامعة فلسطين بعنوان " ترميم الأسنان المعالجة لبيا "،التقى أ.د."جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين،بطلبة قسم طب الأسنان من المستوى الخامس وذلك بحضور كلا من د."أسامة الشنطي"القائم بأعمال عميد طب الأسنان ، د."محمود المغني"رئيس قسم طب الأسنان،حيث بدأ بالترحيب بهم ، مثنيا على اجتهادهم واجتيازهم للصعوبات التي واجهت الشعب الفلسطيني من تحديات فيروس كوفيد -19 و الأحداث الأخيرة على القطاع.
شاكرا اياهم على متابعة الدورات التي تعمل على ارتفاع أدائهم العملي في التحصيل الخبراتي كطبيب سيمارس مهنته و يتحمل مسؤوليته تجاه المرضى . و أشار أن انعقاد هذه الورش التعليمية هو للمساهمة البناءة للحصول على المستوى العملي المطلوب لطبيب طب الأسنان الخريج من جامعة فلسطين ، كما شكر دور وجهود كافة العاملين على التنسيق لمثل هذه الورش .
كما أردف د."أسامة الشنطي" أن اقامة ورشة ترميم الأسنان المعالجة لبيا تحتاج الى مهارات يجب على الطالب متابعتها ليتسنى له الحصول على علاج مميز بمستوى استخدام وسائل تقنية حديثة يحتاجها المريض .
في حين وجه د."محمود المغني"حديثه للطلبة بأن تعزيز العلم عن طريق الالتحاق بالورش و الدورات التدريبية يعزز الخدمة المقدمة للطالب بالممارسة العملية والنظرية .
وفي الختام شكر الطلبة إدارة جامعة فلسطين على تقديمها الدعم الكافي لهم من مناهج علمية ودورات تدريبية وورش عملية.