صورة الخبر
الأخبار

قسم طب الأسنان في جامعة فلسطين يقيم فعالية بعنوانLet’s Go لطلبة المستوى الخامس المنتسبين للكلية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2021-2022

نظم قسم طب الأسنان في جامعة فلسطين لقاء تحفيزي لطلبة القسم من المستوى الخامس و ذلك برئاسة د."أسامة الشنطي"القائم بأعمال عميد طب الأسنان .
حيث رحب د."أسامة الشنطي" بطلبة قسم طب الأسنان ، مثنيا على أدائهم في المستويات السابقة ، متمنيا لهم مزيدا من التفوق و النجاح في ظل جهود إدارة جامعة فلسطين المتمثلة في المتابعة الكريمة من سعادة الحاج "كاظم دغمش" رئيس هيئة المديرين و معالي أ.د."جبر الداعور " رئيس جامعة فلسطين ، من دعم وتطوير لكافة المجالات التي ترقى في عمل الكلية خاصة والكليات الزميلة عامة ، وذلك في إطار تحقيق المنافسة المحلية والدولية التي تسعى لها جامعة فلسطين من خلال تبادل الخبرات والتجارب .
كما تطرق في حديثه حول أهمية بدأ هذا العام الدراسي الجديد للوصول الى اختتامه بالتخرج على مستوى الأداء الذي تسعى له جامعة فلسطين للطلبة من حملة شهادتها العلمية بأن يتميز الطالب بدوره المسؤول في تقديم الخدمة العلاجية فيما بعد التخرج .
وفي سياق الحديث أكد د."أسامة الشنطي" أن إقامة هذه الفعالية بعنوان هيا نبدأ هي لتحفيز الطالب لبداية جديدة منفردة تتوجها الايجابية و الاجتهاد و الإصرار على التميز والنجاح .
وفي الختام عبر أطباء المستقبل من طلبة جامعة فلسطين عن شكرهم لعقد مثل هذا اللقاء التحفيزي و التنسيق و المتابعة الشاملة مع الطلبة والاستماع إلى مقترحاتهم .