صورة الخبر
الأخبار

قسم الوسائط المتعددة يختتم معرضه الفني بعنوان خربشات ابداعية 2

قسم الوسائط المتعددة يختتم معرضه الفني بعنوان

خربشات ابداعية 2

 اختتم قسم تكنولوجيا الوسائط المتعددة بكلية الدراسات المتوسطة في جامعة فلسطين معرضه بعنوان خربشات ابداعية٢، بحضور كل من الدكتور أمجد الشنطي عميد كلية الدراسات المتوسطة، والأستاذة ياسمين خميس البوبو رئيس قسم تكنولوجيا الوسائط المتعددة، و لفيف من الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الجامعة وعدد من الهواة.

بدوره ثمن د. أمجد الشنطي جهود القائمين بالمعرض، مؤكداً أن المعرض يهدف لتطوير مهارات الطلبة، وفتح آفاق التفكير المبدع الخلاق، معرباً عن سعادته باحتضان الجامعة ممثله برئيسها الأستاذ الدكتور سالم صباح للأنشطة اللامنهجية التي تبرز مواهب الطلاب وصقلها ليكونوا قادرين على خلق فرص تشغيلية وفق أهدافهم وطموحاتهم، مشيراً إلى أن المعرض يركز بشكل كامل على جهود الطلاب واستثمار طاقاتهم وإبراز ابداعاتهم و إعطائهم المزيد من الثقة بالنفس والتطوير.

من جهتها أشارت أ. ياسمين البوبو إلى أنه تم دعوة العديد من المؤسسات ذات العلاقة وذلك لإيجاد فرص لتواصل الطلبة مع أرباب العمل و اخذ النصائح منهم حول أعمالهم، وتضمن المعرض عدة زوايا، وكان أبرزها زاوية خربشاتو، وزاوية قلم رصاص التي تبرز مراحل تعلم الطلبة في رسم البورتريهات و مراحل رسم الطبيعة الصامتة إلى التوصل لرسم بورتريه كامل بكافة تفاصيله الدقيقة .

كما شملت أعمال المعرض مشاريع للطلبة في مساقات القسم وهي ( الرسم الحر وفن التصميم _ سيكولوجية الألوان _ تصميم و إخراج المطبوعات _ المؤثرات البصرية _ تحرير الصوت و الفيديو رقميا _ رسوم متحركة ثنائية الأبعاد ٢،١ ) وتم عرض أكثر من ٢٠٠ لوحة ما بين لوحات رسمت بالفحم و لوحات رقمية، كذلك زاوية ميديا والتي تبرز مهارات الطلبة في الرسم الرقمي حيث  ضمت رسوم لوحات رقمية و شخصيات مختلفة كان جزء منها لوحات لشخصيات الطلبة  مرسومة رقميا، وزاوية إبداع والتي ضمت مشاريع التخرج وافلام كرتون وافلام موشن جرافيك .