صورة الخبر
الأخبار

لصقل شخصية الطالب قسم الوسائط المتعددة بالتعاون مع قسم العلاقات العامة والتسويق ينظمان ورشة عمل بعنوان فن إدارة الوقت

نظم اليوم قسم الوسائط المتعددة بالتعاون مع قسم العلاقات العامة والتسويق في كلية الدبلوم المتوسط ورشة عمل بعنوان فن إدارة الوقت بحضور كل من م.ريم أبوضلفة رئيس قسم الوسائط المتعددة وأ.أحمد محمد ضاهر رئيس قسم العلاقات العامة والتسويق وبمشاركة أ.نسرين إبراهيم أبوريالة مدربة القيادات الشابة بوكالة الغوث الدولية وعدد من طلبة الجامعة.

بدورها رحبت "أبو ضلفة" بالحضور معربة عن سعادتها وتمنيها للجميع الإستفادة من هذه الورشة ومؤكدة على أهمية هذه اللقاءات التي تأتي ضمن تلبية إحتياجات الطالب الجامعي ومساعدته في تنظيم وقته وإنجاز الأعمال اليومية الخاصة به.

وأشارت إلى أهمية إدارة الوقت لطلبة الجامعة وخاصة عند متابعة الدروس والإختبارات الجامعية حتى يتم الإستغلال الأمثل للوقت مما يساعدهم على الإستذكار الجيد والمراجعة في كافة الدروس.

وبجانبة أشار "ضاهر" إلى محورية تلك الأنشطة ودورها في إثراء معلومات الطالب كونها تأتي لصقل شخصيتة وتضعه في الإتجاه الصحيح وصولا إلى الهدف المنشود ومؤكدا على ضرورة تطوير مهارات الطلاب من خلال التركز على برامج تدريبية في كافة المجالات.

وفي نفس السياق قدمت "أبوريالة" شكرها وتقديرها لجامعة فلسطين على حسن الإستقبال والضيافة وأشادت بإهتمام الجامعة بطلبتها ومرافقها معربة عن سعادتها لوجودها في الجامعة.

ويذكر أن الورشة تضمنت عدة محاور منها: كيفية تنظيم عجلة الحياه، وتنظيم الأولويات، ومعالجة المماطلة والتسويف عند الطلبة وكيفية إدارة الزيارات الإجتماعية والأسرية وعمل جداول تنظم وقت الطالب .

واختتمت الورشة بفتح باب النقاش والأسئلة التي لاقت تفاعلاً ومشاركة من قبل الطلبة والحضور.