صورة الخبر
الأخبار

في اليوم العالمي للتطوع جامعة فلسطين وجمعية خدمات الطفولة والأسرة تنفذان أنشطة طلابية تطوعية

استقبل الدكتور سالم صبَّاح رئيس جامعة فلسطين في مكتبه وفدًا من جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية، ترأس الوفد الأستاذ أحمد الحسنات أمين سر الجمعية.

وقد رحَّب السيد رئيس الجامعة بالوفد الزائر معربًا عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة، وأطلع الوفد على مراحل تطوُّر الجامعة على الصعيد الأكاديمي والإداري، وأحدث التخصصات المعتمدة، والشراكات مع الجامعات والاتحادات الدولية، مرحبًا بانفتاح الجامعة على كافة المؤسسات المحلية والمبادرات الشعبية بما يخدم الطلبة والمجتمع.

وأشاد د. صبَّاح بجهود الجمعية التي تسعى للارتقاء بالشباب وغرس القيم الهادفة، وأهمها رد الجميل للوطن من خلال المشاركة في حملات العمل التطوعي المختلفة.

وكانت جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية قد نفَّذت عددًا من الفعاليات التطوعية في حرم الجامعة بالتنسيق مع فريق دائرة العلاقات العامة وبمشاركة فاعلة من طلبة الجامعة بإشراف د. سالم درويش عميد شؤون الطلبة؛ حيث  تمثَّلت الفعاليات  في رسم جداريتين حملتا معانٍ كبيرة حول العمل التطوعي ودوره في التنمية المجتمعية، بالإضافة لزرع شتلات من أشجار الزيتون في حدائق الجامعة ومناطقها الخضراء وتنظيم وقفات طلابية تعزيزًا لمبدأ العمل التطوعي.

وشكر أمين سر الجمعية أ. الحسنات السيد رئيس الجامعة على حُسن الاستقبال، والتعاون الكبير الذي أبدته الجامعة لتنفيذ هذه الفعاليات، واعدًا بتكرار الزيارة والمشاركة مع الجامعة في العديد من فعاليات العمل التطوعي القادمة.