صورة الخبر
الأخبار

فريق كلية إدارة المال والأعمال يفوز ببطولة كأس الجامعة الشتوي للفصل الدراسي 2021-2022

اختتمت منافسة بطولة كأس جامعة فلسطين الشتوي لكرة القدم بين كليات الجامعة والتي تنظمها عمادة شؤون الطلبة ممثلة بعميدها د.سامر موسى و بحضور سعادة أ.د.جبر الداعور رئيس الجامعة ، د.شادي عويضة نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية الإدارية ، د.نهاد المغني عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني، د.ياسر أبو مصطفى رئيس قسم الإدارة و بتشريف لفيف من السادة العمداء و الزملاء الأكاديميين والإداريين تشجيعا لفرق الجامعة.
حيث تنافس كلا من فريق كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني وفريق كلية إدارة المال والأعمال والذي أسدل الستار فيها بفوز فريق كلية إدارة المال والأعمال.
حيث أشاد أ.د.جبر الداعور بمستوى المنافسة وأثنى على التدريبات التي تأهل لها كل من فرق الجامعة ، واضاف ان هذه الرياضة لها تأثير بشكل كبير في إبراز و بناء الشخصية لدى الطالب والتي يستثمر بها وقته في بناء جسده صحيا و مظهريا.
كما أكد د.سامر موسى ان المنافسة القوية بين الفرق هي نتيجة تمكين كلاهما من التدريبات الرياضية وتأهيلهم للمشاركة في المباراة الجامعية.
وفي الختام تسلم كأس الجامعة الشتوي فريق كلية إدارة المال والأعمال وتوج بالفوز على فريق كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني ومن ثم توزيع الميداليات على جميع المشاركين من الطلبة.