صورة الخبر
الأخبار

فريق أنا جوال - جامعة فلسطين يفوز بالمركز الثالث على مستوى الجامعات

حصل فريق جامعة فلسطين على المركز الثالث في البرنامج التدريبي أنا جوال على مستوى الجامعات الفلسطينية الزميلة، وذلك في حفل نظمته شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية – جوال ، وبحضور سعادة أ.د.جبر الداعور رئيس جامعة فلسطين، و د.شادي عويضة نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية ، أ.اكرامي الحلبي نائب مدير العلاقات العامة، وأ. ممتاز علي حسن، ورؤساء الجامعات الفلسطينية وممثلي المؤسسات الرسمية و الطلبة المشاركين.
حيث تم الإعلان في هذه المناسبة عن فوز فريق انا جوال في جامعة فلسطين بالمركز الثالث على مستوى الجامعات الفلسطينية ، بما قدمه الطلبة من أفكار ابداعية ، وجهود تطويرية ، أثبت الطلبة بها جدارتهم في نيل المركز مما ينعكس على الطلبة الملتحقين في اكسابهم خبرات ومهارات تؤهلهم للالتحاق بسوق العمل بكفاءة عملية.
هذا وهنأ سعادة أ.د.جبر الداعور الطلبة على الفوز، معربا عن تقديره لتحديهم الظروف الراهنة والعمل على إنجاز متطلبات البرنامج بالتوازي مع الالتحاق بالمحاضرات الأكاديمية و الامتحانات الفصلية ، مما يؤكد اثبات جدارتهم بانجازات مهماتهم بمسؤولية مليئة بالإصرار تجسد جيل قادم يدرك أهمية استثمار الوقت و الفرص المتاحة.
كما قام أ.د.جبر الداعور بتسليم فريق أنا جوال شهادة شكر وتقدير تحفيزًا لهم على بذل المزيد من الأفكار الابداعية و اطلاق طاقاتهم للتميز بما يضع لهم بصمة في سوق العمل الفلسطيني خاصة والدولي عامة .