صورة الخبر
الأخبار

عمادة شؤون الطلبة تنظم معرض المشغولات اليدوية

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة فلسطين معرض المشغولات اليدوية اليوم السبت الموافق 10/11/2018 وذلك في ساحة مدخل الطالبات في مبنى الخوارزمي.

حيث حضر افتتاح المعرض مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ شادي عويضة، وعميد شؤون الطلبة الدكتور نهاد بدرية ومدير العلاقات العامة، وحشد كبير من الطلبة.

وقد رحَّب د. "بدرية" بالحضور جميعًا، وشكر الطلبة الفنانين الموهوبين، والمشاركين في تقديم أعمالهم وإبداعاتهم في هذا المعرض، كما أكد أن هذا المعرض تنظمه العمادة لتعزيز ثقافة العمل الحر، ولاحتضان المواهب الإبداعية في الرسم على الزجاج، والنحت على الخشب، والتطريز، والرسم على الجداريات وغيرها.

من جهة أخرى، تقدم د. "بدرية" بالشكر والتقدير للأستاذة ألاء عويضة المشرفة على تنظيم هذا المعرض، والأستاذ يوسف أبو دية على جهودهما في إنجاح فعاليات المعرض.

وفي رسالة لوسائل الإعلام أشار د. نهاد بدرية  إلى أن هذا المعرض يتيح الفرصة للموهوبين من الطلبة لتقديم إبداعاتهم وأعمالهم اليدوية للجمهور الفلسطيني ، لكي نجد الهيئات الراعية لدعم هذه المواهب واحتضانها، وتعزيز ثقافة الاكتفاء الذاتي من الأعمال اليدوية الخاصة بالملابس والأواني المنزلية، والحقائب اليدوية، والرسم على الزجاج والورق.