صورة الخبر
الأخبار

عمادة شؤون الطلبة تنظم بطولة كرة القدم

عمادة شؤون الطلبة تنظم بطولة كرة القدم

نظمت عمادة شؤون الطلبة اليوم الإثنين الموافق 4/11/2019، بطولة كرة القدم الداخلية بين كليات الجامعة، حيث بدأت فعاليات البطولة بحضور الدكتور نهاد بدرية عميد شؤون الطلبة،   ولفيف من الأكاديميين والمشرفين الرياضيين. 

بدوره رحب الدكتور نهاد بدرية بالحضور في افتتاح البطولة الكروية التي تنظمها عمادة شؤون الطلبة والتي وسمت بعنوان (فلسطين توحدنا)، بهدف تعزيز الروابط الأخوية بين الطلبة، وإذكاء القيم الإيجابية كالتعاون والوحدة الوطنية والعمل بروح الفريق والإيجابية،  والإسهام في صقل شخصية الطالب الجامعي، وتنمية مواهبه الرياضية، وقد وجه شكره لإدارة الجامعة وللمنظمين والمشرفين الرياضيين أ.حسن الحولي وأ. محمود الفليت ولكل من أسهم في إنجاح هذه البطولة.

من جهة أخرى تسهم عمادة شؤون الطلبة في تقديم الخدمات المتنوعة للطلبة، وتطوير مهاراتهم في الأنشطة اللامنهجية التي تهدف إلى بناء الإنسان الفلسطيني المتمسك بأرضه وثوابته، لتقديم صورة مشرقة ومعبرة عن الجامعة وفلسفتها في دعم القيم الإيجابية والأخلاق القويمة.

حيث التقى في المباراة الأولى فريق كلية الهندسة مع فريق التمريض وانتهت المباراة بفوز فريق كلية الهندسة 3 مقابل 1،وفوز فريق كلية الإعلام بهدف مقابل لا شيء لفريق كلية تكنولوجيا المعلومات، ويتوقع أن تختتم فعاليات البطولة للدورالأول يوم الثلاثاء القادم.