صورة الخبر
الأخبار

عمادة شؤون الطلبة تفتتح بطولة الوفاء للأسرى لكرة القدم

افتتحت عمادة شؤون الطلبة بطولة "الوفاء للأسرى" لكرة القدم بين كافة كليات الجامعة وفاءً للأسرى الأبطال في سجون الإحتلال الإسرائيلي.

حيث افتتحت البطولة بمباراة جمعت بين فريق كلية الدبلوم المتوسط – المحاسبة المحوسبة، وفريق كلية القانون والممارسة والقضائية، والتي فاز بها الأخير بسبعة أهداف مقابل هدف واحد لكلية الدبلوم وحكمها الطالب بلال الفقعاوي، في أجواء تجسّدت فيها الأخلاق الطيبة والروح الرياضية العالية لطلبة الجامعة.

من جهته قال الدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة، أن هذه البطولة تأتي ضمن أنشطة العمادة الرياضية التي تسعى من خلالها إلى بناء الشخصية المتكاملة للطلبة وإعدادها إعداداً سليماً من كافة النواحي الثقافية والفكرية والاجتماعية والبدنية، مشيراً إلى أن انطلاق البطولة يأتى متزامناً مع بدء انطلاق الفعاليات الوطنية التي تساند وتدعم صمود أسرانا البواسل لا سيما مع اقتراب يوم الأسير الفلسطيني في السابع عشر من أبريل الجاري.

كما تقدم د. "درويش" بشكره وتقديره إلى إدارة الجامعة على دعمها المتواصل للأنشطة الطلابية المختلفة، التي تصقل مهارات الطلبة وتنمي قدراتهم الشخصية والعلمية وتعود بالنفع والفائدة على حياتهم العملية لكي تبقي جامعة فلسطين في موقع الصداره بين جامعات الوطن، مثمناً جهود كليات الجامعة على التعاون المستمر مع العمادة وأنشطتها.