صورة الخبر
الأخبار

عمادة شؤون الطلبة تفتتح البرنامج التدريبي - البحث عن عمل هو عمل

افتتحت اليوم عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف أولى لقاءات البرنامج التدريبي: "البحث عن عمل هو عمل"، بحضور الدكتور سالم درويش عميد شؤون الطلبة، والأستاذ أحمد صنع الله مدير الأنشطة والبرامج الطلابية، والأستاذة سماح الصفدي استشاري تطوير الأعمال.

حيث رحب د. "درويش" بالمدربة والطلبة، متقدماً بشكره وتقديره إلى المؤسسة الفلسطينية وكوادرها على جهودهم في خدمة المجتمع وتأهيل طلبة الجامعات من خلال تقديم حزم تدريبية متكاملة تساهم في صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم لمواكبة المتطلبات الوظيفية والاطلاع عن قرب على الواقع التشغيلي واحتياجاته، متمنياً أن يحظى الطلبة بفائدة كبيرة تساهم في تغيير حياتهم نحو الأفضل.

ومن جهته أشار "صنع الله" إلى أن عقد البرامج التدريبية لطلبة الجامعة يأتي حرصاً من الجامعة على تزويد طلبتها بعدد كبير من المهارات والقدرات التي تساهم في صقل قدرات الطلبة العملية وتزويدهم بالمهارات الحياتية التي تؤهلهم لسوق العمل.

وشكر مدير الأنشطة والبرامج الطلابية طلبة الجامعة المشاركين في البرنامج على حسن التزامهم وانضباطهم، موضحاً أن العمادة بشأن عقد عدد كبير من الأنشطة والبرامج التدريبية والتطويرية خلال الفصل الدراسي الجاري، داعياً الطلبة إلى الاستفادة منها.

ومن جهتها أعربت "الصفدي" عن سعادتها بالتعاون مع جامعة فلسطين وقدمت نبذة تعريفية حول أهداف البرنامج التدريبي والمخرجات المتوقعة منه، موضحة أن البرنامج سيتناول عدد من المهارات المتعلقة بفن الاتصال والتواصل، وتسويق الذات ومهارات التشبيك، والسيرة الذاتية ورسائل التغطية، والمقابلات.

كما أفادت بأنه سيتم إصدار شهادات لجميع المتدربين الملتزمين بحضور بالبرنامج التدريبي الذي سيستمر لمدة أربعة أيام، معربة عن تطلعها للتعاون مع جامعة فلسطين في برامج تدريبية مستقبلية، ومتمنية للمتدربين كامل الاستفادة.