صورة الخبر
الأخبار

عمادة شؤون الطلبة تستقبل وفداً من مجمع الشفاء الطبي

استقبل الدكتور سالم درويش عميد شوؤن الطلبة في مكتبه كل من الأستاذ أسامه الجرو رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في مجمع الشفاء الطبي، والأستاذ توفيق عبدو أمين سر جمعية دعم مجمع الشفاء الطبي، بحضور الأستاذ يوسف الداعور مدير شؤون الطلبة، والأستاذ أحمد صنع الله مدير الأنشطة والبرامج الطلابية، والأستاذ يوسف أبو دية من عمادة شؤون الطلبة.

وقد رحب د. "درويش" بالوفد الزائر، شاكراً ومقدراً إدارة مجمع الشفاء الطبي وجمعية دعم المجمع على خدماتهم التي يقدمونها لأبناء شعبنا الفلسطيني، ومثمناً جهودهم للارتقاء بالقطاع الصحي والخدمات الطبية والإدارية في المجمع، متمنياً لهم دوام التقدم والتوفيق.

كما أشاد د. عميد شؤون الطلبة بالعلاقة المميزة التي تربط جامعة فلسطين بمحيطها الاجتماعي والمؤسساتي، مرحباً بكل أوجة التعاون والتنسيق من أجل خدمة طلبتنا وأبناء شعبنا الفلسطيني.

من جهته أثنى السيد "عبدو أمين" على جامعة فلسطين لحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مشيداً بالدور البارز للجامعة في الأوساط المجتمعية والحضور الواضح على المستوى المحلي والدولي، متمنياً أن تستمر جامعة فلسطين على نهجها لرفعة التعليم في فلسطين.

ودار خلال اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق بين الجانبين لتنفيذ عدة أنشطة وفعاليات من شأنها إرشاد الطلبة وتوعيتهم في المجالات الصحية، وتم الاتفاق على البدء بنشاط التبرع بالدم لمرضى مجمع الشفاء الطبي خلال الأسبوع القادم في مقر الجامعة بحضور عدد من الأطباء وسيارة نقل الدم المركزي.