صورة الخبر
الأخبار

عمادة شؤون الطلبة تختتم فعاليات الأنشطة الطلابية

اختتمت عمادة شؤون الطلبة فعاليات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2016/2017 بحفل تكريم لمن شملتهم الفعاليات والأنشطة الطلابية بحضور الدكتور سالم درويش، عميد شؤون الطلبة، والدكتور ساري أبو شرارعميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني، والدكتور خالد المدهون عميد كلية إدارة المال والأعمال، والدكتور حسن أحمد عميد كلية الإعلام والأتصال، ولفيف من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.

بدوره رحب الدكتور "درويش" بكافة الحضور، مثمناً دور رئاسة الجامعة ممثلا بالدكتور سالم صباح في دعم الأنشطة الطلابية من خلال توفير كافة الامكانيات التي تساعد في نجاح الفعاليات، مؤكداً على أن إقامة هذة الفعاليات بمختلف انواعها سواء كانت ثقافية أو رياضية تهدف للكشف عن المواهب التي من الممكن اكتشافها من خلال مشاركة الطلبة في هذة الفعاليات والعمل على تنميتها وتطوريها، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

وشملت انشطة شؤون الطلبة على دوري كرة قدم بين كليات الجامعة والذي حمل أسم " بطولة الوفاء لفلسطين"، وكذلك على مسابقة ثقافية، وبطولة لعبة التنس الطاولة بين الكليات، والعديد من الفعاليات والانشطة الأخرى.

وفي ختام الحفل تم تكريم فريق كرة القدم لكلية الهندسة لفوزه على فريق كرة القدم كلية الإعلام في بطولة "الوفاء لفلسطين"، وتكريم فريق كلية إدارة المال والأعمال والذي فاز بالمسابقة الثقافية وتكريم  أصدقاء شؤون الطلبة  لمشاركتهم الفاعلة في  أسبوع فلسطين الثقافي "ليالي فلسطين.. جسور نحو الجذور".

الجدير بالذكر أن عمادة شؤون الطلبة تقوم بشكل فصلي بالعديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية التي تهدف لتنمية مهارات الطلبة في كافة المجالات والكشف عن الواهب التي تكمن لدى طلبة الجامعة.