صورة الخبر
الأخبار

عمادة التعليم المستمر تنظم حفل اختتام وتسليم شهادات دورة تدريبية بعنوان المهارات الحياتية

نظمت عمادة التعليم المستمر وخدمة المجتمع حفل ختام وتوزيع شهادات دورة تدريبية بعنوان "المهارات الحياتية" والتي نظمت بالتعاون مع لجنة مناصرة المرأة في مراكز البرامج النسائية، وشارك فيها 25 خريج وخريجة من مختلف الجامعات الفلسطينية.
في بداية الحفل شكر الدكتور عز العرب العاوور عميد التعليم المستمر وخدمة المجتمع لجنة مناصرة المرأة ممثلة بالدكتور زاهر البنا منسقاً، والأستاذة هند العربي مستشاراً، والأستاذ الدكتور نبيل الريس مستشاراً، والأستاذة إلهام السالمي مدرباً، على جهودهم في إتمام الدورة التدريبية الهادفة لتنمية مهارات الخريجين الحياتية، موضحاً أن جامعة فلسطين تتطلع لتطوير العلاقات على مستوى البرامج التدريبية مع اللجنة ولن تدخر جهداً في سبيل دعم الجهود المؤسسية الداعمة للمجتمع الفلسطيني من خلال تقديم كل التسهيلات الممكنة.
ومن ناحيته أعرب الدكتور زاهر البنا منسق اللجنة عن شكره العميق لجامعة فلسطين لما قدمته من تسهيلات لانجاح الدورة التدريبية، متمنياً أن تكون هذه الدورة التدريبية بداية لتعاون أكبر في برامج تدريبية ومجتمعية متنوعة.
كما أثنى على التزام المتدربين وتفاعلهم البناء، منوهاً إلى أن اللجنة ستعمل على عقد المزيد من الدورات التدريبية والبرامج المتخصصة وفق خطة متكاملة أعدتها تهدف إلى صقل مهارات الطلبة وتنمية قدراتهم بما يساعدهم لخوص سوق العمل بمهارة واقتدار.
وفي ذات السياق استقبل الحاج كاظم دغمش رئيس مجلس الإدارة أعضاء اللجنة في مكتبه، مرحباً بهم وشاكراً الاهتمام بالخريجين، ومؤكداً استعداد الجامعة للتعاون وتقديم كافة التسهيلات من أجل خدمة الطلبة ولا سيما الخريجين منهم، واختتم اللقاء بتقديم بتسليم درع  لجنة مناصرة المرأة للسيد رئيس مجلس الإدارة تقديراً لجهوده في خدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني.