صورة الخبر
الأخبار

عقد ورش تعريفية بحدث تيدكس جامعة فلسطينUniversity of Palestine TEDx

نظم اعظاء فريق تيدكس جامعة فلسطين سلسلة من الورش التعريفية لحدث تيدكس جامعة فلسطينTEDx University of Palestine، وتناول اعضاء فريق تيدكس جامعة فلسطين فى توضيح ماذا يعنى تيد TED  المؤسسة الامريكية وتيدكس جامعة فلسطين و توضح آلية تقديم الطلب كمتحدث.

وحدث تيدكس جامعة فلسطين واحد من أهم الأحداث الملهمة للأفكار المبدعة والتجارب, سيعقد الحدث في جامعة فلسطين  في خريف  2017  وسيكون أول حدث تيدكس جامعي في قطاع غزة.

ومهمتنا الرئيسية في هذا الحدث تتمثل في الوصول إلى المجتمع وتبادل ومناقشة الأفكار ذات القوة والقدرة على إحداث تغيير في حياتنا ، في عالمنا ، و تحديدًا في عالمنا الفلسطينى.

 لذلك تيدكس جامعة فلسطين هو حدث  لنشر المعرفة و الأفكار الإبداعية الملهمة و الفكر الخلاق من فلسطين مع العالم في مختلف المجالات (ثقافية, علمية, أدبية, رياضية, فنية وصحية وهندسية واقتصادية وتكنولوجية).

 إن نظام عرض الأفكار في فعاليات تيدكس جامعة فلسطين حول العالم يسمى "محادثة" وفيها يعتلي صاحب الفكرة المسرح ليلقي فكرته الى جمهور حاضر أمامه بشكل مباشر في مدة لا تتجاوز 18 دقيقة يقدمها بالشكل الذي يراه مناسباً واللغة التي يراها مناسبة له ويوفر المؤتمر تيدكس جامعة فلسطين له كل ما يحتاجه في سبيل عرض فكرته في أفضل شكل.

ترفع كل المحادثات بأسماء أصحابها على الإنترنت وفي موقع تيد العالمي مما يوفر لها فرصة أكبر للإنتشار بين الناس.

وتهدف مبادرة "تيدكس" لنشر فكرة تبادل الأفكار إيمانا منهم بأن الأفكار ليست فقط للعرض، ولكن لرسم صورة كاملة للحدث، حيث أن شعارهم الرئيسي هو "أفكار تستحق النشر".

لدي فكرة ملهمة وأرغب في نشرها , ماذا أفعل؟

قم بتقديم طلباً لتكون متحدثاً في الحدث عبر الرابط التالي  https://goo.gl/forms/7IuvcIPEdJZJ8Aum2