صورة الخبر
الأخبار

طلبة جامعة فلسطين يحصدون جائزة أفضل أثر مجتمعي ضمن برنامج الشركة الطلابية

حصل طلبة جامعة فلسطين على جائزة أفضل شركة طلابية ذات أثر اجتماعي في المسابقة التي نفذتها مؤسسة إنجاز فلسطين في قطاع غزة ، حيث تم اختيار جامعة فلسطين من قطاع غزة لتنافس الجامعات الزميلة في الضفة الغربية .
كما استقبل رئيس جامعة فلسطين أ.د."جبر الداعور" طلبة جامعة فلسطين بحفاوة وترحيب وشارك في الاستقبال كلا من د. "سامر موسى" عميد شؤون الطلبة و أ."ابراهيم دغمش" المستشار القانوني في جامعة فلسطين وأ.اكرامي الحلبي نائب مدير العلاقات العامة، وعبر عن فخره بهذا الإنجاز لطلبة الجامعة ، معتبرا" أن جهد الطلبة في تقديم الأفكار النيرة هو شعلة من الطموح الذي يحتوي أبناء الشعب الفلسطيني في العصف الذهني و ايجاد الفرصة لتنفيذ الأفكار على أرض الواقع، وهو ما قامت به مؤسسة انجاز فلسطين بتعزيز قدرات الطلبة على إعداد الخطط الاستراتيجية، ودعم مهارات الشباب الفلسطيني من خلال فتح سبل المنافسة في صقل المهارات الطلابية ودعمها التام و تأهيلهم لسوق العمل.
حيث وجه رئيس الجامعة أ.د."جبر الداعور"شكره لكلا" من أ."وسام الشوا" مديرة مؤسسة انجاز فرع غزة ، أ."حافظ المصري" منسق البرامج والمشاريع، على جهودهم البناءة في متابعة طلبة جامعة فلسطين و مساهمتهم في النجاح الذي حصل عليه طلبة الجامعة من خلال متابعتهم بكافة التفاصيل المهنية لهذه الشركة .
في حين شكرت أ."وسام الشوا" رئيس جامعة فلسطين أ.د."جبر الداعور" على فتح باب التعاون ما بين المؤسسة والجامعة من خلال الشراكة المجتمعية، وأوضحت ان تميز وابداع طلبة جامعة فلسطين ينم عن كفاءة أكاديمية وإدارية تقدمها الجامعة للطلاب خلال المرحلة الدراسية الخاصة بهم.
كما وقام الطلبة بشكر أ.د."جبر الداعور" على العمل الدائم في توجيههم للمؤسسات التي تدعم قدراتهم و تبرز كفاءتهم بما يخدم البناء المستقبلي لجيل جديد.
وفي الختام قام رئيس الجامعة بتسليم طلبة جامعة فلسطين شهادات شكر وتقدير على ما بذلوه من جهد وابداع لفئة مرضى الرعاش وذلك لتمكنهم من إنتاج عدد من الملاعق الذكية من خلال الشركة الطلابية الترا ميدك.