صورة الخبر
الأخبار

شركة كهرباء محافظات غزة تعتمد مشروع تخرج طلاب من جامعة فلسطين لإدارة تعاملات مشتركيها

اعتمدت شركة كهرباء محافظات غزة مشروع تخرج الطلبة ابراهيم الهور، ومالك جبر، وثائر الحنفي من قسم هندسة البرمجيات في كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني والمتمثل في برنامج إدارة تعاملات مشتركي الشركة على مستوى محافظات غزة.

وأشاد المهندس بسام البس مدير مقر الشركة في غزة بالبرنامج والإمكانيات المتاحة فيه، والتي تساهم في تسهيل انجاز معاملات المشتركين بشكل كبير، وتقديم الخدمات اللازمة له على أكمل وجه، وإنجاز الأعمال بسرعة ودقة متناهية.

كما أثنى على الجهود التي تبذلها جامعة فلسطين لصقل مهارات طلبتها وتطوير قدراتهم من خلال الاهتمام بالوانب العملية والتطبيقية التي

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جمعه والأستاذ جمال الدردساوي مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام، والأستاذ بشار مشتهى مستشار مقر غزة للشئون القانونية، والأستاذ رامي جنينة رئيس قسم الدفع المسبق بمقر غزة، مع الدكتور عبد الحميد زغبر رئيس قسم هندسة البرمجيات في الجامعة، وطلبة القسم.

وثمّن "البس" جهود جامعة فلسطين إدارة وأكاديميين وإدارين تجاه الطلبة وسعيهم المستمر لتخريج طلبة مميزين قادرين على خوض سوق العمل بمهارة واقتدار، متمنياً من الجامعة الاستمرار والمضي قدما في خدمة المجتمع والوقوف على احتياجاته الحقيقية وتركيز جهود الطلاب والباحثين لإيجاد الحلول لقضايا المجتمع المختلفة.

بدوره قال "زغبر" أن المشروع المذكور هو نتاج جهد متواصل من إدارة القسم مع الطلبة لتقديم برامج نوعية تساهم في تطوير قطاع الأعمال في قطاع غزة، مثمناً التعاون الذي أبدته الشركة منذ بداية المشروع وحتى انتهائه.

وأوضح رئيس قسم البرمجيات أنه تم الاتفاق المبدئي على توقيع مذكرة تفاهم بين شركة توزيع كهرباء محافظات غزة وجامعة فلسطين، للتعاون في مجالات تدريب الطلبة، وتقدم الشركة البيانات اللازمة للجامعة للاستفادة منها في المشاريع الطلابية والأبحاث.

وفي ذات السياق هنأ الدكتور حسن حمودة عميد كلية الهندسة التطبيقية والتخطيط العمراني طلبة المشروع، داعياً كافة الطلبة إلى توجيه تفكيرهم نحو المشاريع المميزة التي تساهم في خدمة مجتمعنا الفلسطيني وتلامس احتياجاته بشكل مباشر.

كما أشاد بالجهود التي يبذلها قسم البرمجيات من أجل النهوض بطلبته وصقل مهاراتهم وقدراتهم وتأهيلهم للاندماج في سوق العمل بسهولة واقتدار.