صورة الخبر
الأخبار

زيارة وفد من التعليم العالي – دائرة الجودة (غزة)

زار وفد من وزارة التربية والتعليم العالي (غزة) جامعة فلسطين، ولقد تشكّل الوفد من: د. أيمن اليازوري الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي، د. خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي، أ. حمدي الدلو مدير دائرة المنح والبعثات الدراسية، أ. خالد عدوان مدير دائرة التصديق ومعادلة الشهادات، أ.ممتاز الأغا مدير دائرة مكتب التعليم العالي – خانيونس،  أ. محمد حسونة مدير مكتب الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي، أ. أحمد زعرب، أ. منى صادق من هيئة الاعتماد والجودة بوزارة التربية والتعليم العالي.

وكان في استقباله أ.د. سالم صبّاح رئيس الجامعة، د. محمود العجرمي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، أ.د. موسى أبو ملوح عميد كلية القانون، وحشدٌ من أساتذة كلية القانون، والعمداء، والمحاضرين في الجامعة.

ولقد رحّب السيد رئيس الجامعة بالوفد الضيف وقدّم شرحاً تفصيلياً عن أداء الجامعة وتطوّرها في الجوانب الأكاديمية النظرية والتطبيقية ودورها الاجتماعي، ونوّه وبشكل خاص لوضع كلية القانون والجهد المبذول لتطويرها، وعلى دورها ومبادراتها، وهي التي تحتوي على قاعات (مسرح الجريمة – المحكمة الصورية – العيادة القانونية – قاعة فن التفاوض)، حيث تتفرّد هذه الكلية في جامعة فلسطين عن مثيلاتها من جامعات الوطن.

ونوّه الوفد الضيف إلى الدور الهام والنجاحات الباهرة والمتميزة لهذه الكلية وبقيّة كليات الجامعة، وقد غادر الوفد الضيف بعد إجراء جولة على كليات الجامعة وقاعات الدرس والمختبرات فيها وأشاد بكل ما شاهد، وقد تم توديع الوفد بكل الحفاوة التي أُستقبل بها.